ضبط 13 مخالفه وتحرير 62 محضر تموينى وإزالة تعديات وإشغالات بالمنيا والمنوفية

الجمعة، 16 أغسطس 2019 01:57 م
ضبط 13 مخالفه وتحرير 62 محضر تموينى وإزالة تعديات وإشغالات بالمنيا والمنوفية حملة تموينية - أرشيفية
المنيا – فريق المحافظات – المنوفية – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الوحدة المحلية لمركز سمالوط بالمنيا، جهودها فى متابعة وضبط الأسواق بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والتفتيش الإدارى، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتشديد الرقابة على الأسواق بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش والتدليس ومنع جشع التجار وردع المخالفين.

من جانبه أوضح مدحت القاضى رئيس المركز، إن الحملة التى نظمتها الوحدة المحلية أسفرت عن ضبط 13 مخالفة تموينية فى مجال المخابز البلدية والأسواق حيث تنوعت بين نقص فى الوزن، وعدم وجود شهادات صحية، ومخالفات لسلع منتهية الصلاحية، ومخالفات لذبح لحوم خارج المجازر الحكومية، ومخالفات لعدم وجود فواتير بالمحلات التجارية.

كما نظمت الوحدة المحلية حملة كبرى لرفع وإزالة التعديات والإشغالات بالشوارع والإحياء الرئيسية للمدينة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، وأسفرت الحملة عن تحرير 14 محضر تعدى على حرم الطريق .

وأضاف رئيس المركز إنه تم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرا إلى أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية من أجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع وإزالة كافة أشكال التعديات من أجل الارتقاء بالمجتمع ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانب آخر، تمكنت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بالمنيا، من إزالة حاله تعدى بالبناء على أرض زراعية خلال الموجه الثالثة عشر لإزالة التعديات على أرض أملاك الدولة.

وتم خلال الحملة إزالة التعدى بالبناء على أرض زراعية على مساحة 2 قيراط بحوض أمين التابع لمركز بنى مزار، كما يتم تنظيم هذه الحملات بشكل مستمر ودورى لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التى من شأنها الإضرار بالصالح العام .

وشنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة، على المخابز والمحال ومستودعات الغاز.

وأسفرت الحملة عن تحرير 64 قضية تموينية بين عدم إعلان أسعار، ومستودعات غاز، 29 محضرا لأصحاب المخابز لمخالفة المواصفات، 19 محضر لإصحاب المستودعات، 16 محضر لإصحاب المحلات بمحافظة المنوفية.

وذلك برئاسة المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة التموين، وبعضوية عاطف هلال وكيل المديرية، والمقدم باهر عدلى رئيس مباحث التموين، تحت إشراف اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، وبرفقة بعض مفتشى المديرية، للمرور على المنشات العامة بدائرة المحافظة.

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، على استمرار الحملات المكثفة بجميع مراكز ومدن المحافظة، لضبط الأسواق والسلع المجهولة المصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة