أكرم القصاص - علا الشافعي

من يحرس مرمى ليفربول ضد ساوثهامبتون بعد إصابة أليسون وأدريان؟

الجمعة، 16 أغسطس 2019 02:43 م
من يحرس مرمى ليفربول ضد ساوثهامبتون بعد إصابة أليسون وأدريان؟ أندي لونيرجان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول صدمة إلى جماهيره قبل ساعات من مواجهة ساوثهامبتون غدًا فى الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث كشف أن أدريان حارس مرمى الفريق تعرض لإصابة فى الكاحل عقب نهاية مباراة السوبر الأوروبى بعد تدخل أحد المشجعين بعد اقتحامه الملعب عقب التتويج باللقب.

أندي لونيرجان
أندي لونيرجان

وقال كلوب فى مؤتمر صحفى عقده اليوم أن أدريان يعانى من تورم فى الكاحل وسيخضع لاختبار طبى غدا لتحديد موقفه من المشاركة باللقاء من عدمه.

وأصبح ليفربول فى موقف لا يحسد عليه قبل انطلاق الجولة الثانية من المسابقة التى يبحث عن التتويج بها لأول مرة منذ 1990، لعدم وجود حارس مرمى.

وتعرض الحارس الأساسى أليسون لإصابة فى المباراة الافتتاحية ضد نوريتش سيتى سيغيب على إثرها عدة أسابيع، ثم انضم إليه أدريان وأصبح مهددًا بالمشاركة فى مباراة الغد، كما رحل سيمون مينيوليه عن الفريق هذا الصيف إلى كلوب بروج البلجيكى.

وتضم قائمة ليفربول للدورى هذا الموسم الحارس الثالث أندى لونيرجان الذى يحمل الجنسيتين الإنجليزية والأيرلندية وخاض فترة معايشة مع ليفربول هذا الصيف بعد نهاية عقده مع ميدلسبرة، وأجبر النادى على توقيع عقد قصير الأمد لم يعلن عن مدته ليفربول، وتواجد لونيرجان على دكة بدلاء الريدز أمام تشيلسى فى كأس السوبر الأوروبى لكنه لم يشارك.

وقال كلوب عن لونيرجان: "إنه يتدرب معنا، يصطاد الكرات وكل تلك الأشياء، يبدو كل شيء جيدًا ولكن بالطبع هو موجود معنا لفترة قصيرة، إنه شخصية رائعة، فتى لطيف وساعدنا كثيرًا في فترة ما قبل الموسم، والآن قررنا العمل معه."

ودافع الحارس المخضرم ابن الـ35 عامًا عن ألوان ليدز وبولتون وولفرهامبتون وميدلسبره كما سبق له اللعب لمنتخبات الشباب في إنجلترا وجمهورية أيرلندا.

وبخلاف الحارس لونيرجان يتواجد أيضًا الأيرلندى كاويمهين كيليهر ابن الـ20 عامًا والذى تم تصعيده من فريق تحت 23 عامًا هذا الصيف، ولم يشارك مع الفريق الأول على الإطلاق.

شاهد تصديات أندي لونيرجان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة