أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل اللحظات الأخيرة في معسكر بيراميدز قبل مواجهة الاهلي الحاسمة فى الكأس.. ديسابر يُجّهز خطة إقتحام القلعة الحمراء.. أحمد علي يقترب من قيادة هجوم الفريق السماوي.. وتحذير من نقاط قوة الأحمر ببرج العرب

السبت، 17 أغسطس 2019 05:46 م
تفاصيل اللحظات الأخيرة في معسكر بيراميدز قبل مواجهة الاهلي الحاسمة فى الكأس.. ديسابر يُجّهز خطة إقتحام القلعة الحمراء.. أحمد علي يقترب من قيادة هجوم الفريق السماوي.. وتحذير من نقاط قوة الأحمر ببرج العرب الاهلي وبيراميدز / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة في معسكر بيراميدز حالة من الجدية والتركيز قبل لقاء الاهلي المقرر له الثامنة من مساء اليوم،السبت، بإستاد برج العرب في دور الـ16 لكأس مصر ببرج العرب.

محاضرات مكثفة من ديسابر

الفرنسي ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز كثّف من محاضراته وجلساته مع لاعبي الفريق من أجل شرح خطة لعب الاهلي وإيقاف نقاط القوة فيه وأبرزها على معلول وصالح جمعة ورمضان صبحي وحسين الشحات.

وطالب ديسابر باستغلال سلاح التسديد من خارج منطقة المرمى من أجل زيارة شباك الفريق الأهلاوي، كما طالبهم باللعب من "لمسة واحدة" من أجل إختراق الحصون الدفاعية للمارد الأحمر.

بيراميدز يدخل مباراة الليلة طامعاً بتكرار سيناريو مباراة الكأس الأخيرة التى جمعته بالأهلى حينما خاضها فريق بيراميدز بمسمّاه القديم "الأسيوطي" بقيادة علي ماهر وأطاح وقتها بالمارد الأحمر.

ويخوض الفريق السماوى اللقاء مدعماً بصفقات عديدة، شملت جون أنطوى قادماً من مصر للمقاصة، والأوغندى لومالا عبده قادماً من نادى كالمار السويدى، وإبراهيم حسن من الزمالك، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب، وطارق طه، ظهير أيسر الإسماعيلى، ومحمود حمادة، لاعب وسط الإنتاج الحربى، وإسلام عيسى من المصرى البورسعيدى، ودودو الجباس، مهاجم نادى وادى دجلة وليرس البلجيكى السابق، ومحمد عطوة قادماً من الرائد السعودى.

كيف إستعد بيراميدز للأهلي؟

واستهل بيراميدز الموسم الحالي بملاقاة فريق إيتوال دو كونغو وتغلب عليه برباعية مقابل هدف، في ذهاب الدور التمهيدي للكونفدرالية،.

وإستقر ديسابر على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء ويضم التشكيل المتوقع ، كلاً من : أحمد الشناوى ، رجب بكار ومحمد حمدى وأحمد أيمن منصور وعلي جبر  ، نبيل عماد دونجا وإيريك تراورى وعبد الله السعيد وإبراهيم حسن وإسلام عيسى وأحمد على.

بيراميدز يتطلع لتأكيد التفوق

ويتطلع بيراميدز لتأكيد تفوقه على الاهلي خلال الفترة الماضية فالأحمر لم يعرف طريق الانتصارات على بيراميدز منذ 547 يوماً بالتمام، قبل لقاء  الليلة ، فالانتصار الأخير الذي حققه الأحمر على بيراميدز كان في دوري موسم 2018، بعد أن حسم الأحمر مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف في كل مباراة.

ووصل بيراميدز إلى دور الـ16 من كأس مصر بعد تحقيق الانتصار على فريق طنطا بثلاثية مقابل هدفين في دور الـ32 ، فيما صعد الأهلي للدور ذاته بالفوز على الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة