أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يسعى لتكريس عقدة "بالايدوس" فى ضربة بداية الدورى الإسبانى

السبت، 17 أغسطس 2019 01:26 م
ريال مدريد يسعى لتكريس عقدة "بالايدوس" فى ضربة بداية الدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك ريال مدريد سجلاً مميزاً على ملعب "بالايدوس" عندما يواجه سيلتا فيجو في الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ولم يتذوق ريال مدريد مرارة الهزيمة في آخر 6 مباريات خاضها على ملعب "بالايدوس" أمام سيلتا فيجو، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين بينما تمكن لاعبيه من تسجيل 19 هدفاً.

ويبدأ نادي ريال مدريد رحلة استعادة "البريق المفقود" عندما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو في الخامسة مساء اليوم، السبت.

وعاش ريال مدريد موسماً سيئاً باستثناء حصوله على بطولة كأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضى على حساب العين الإماراتي، بعدما ودع دوري ابطال اوروبا من دور الـ 16، فيما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في المركز الثالث خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 19 نقطة، كما فشل في التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

كما عانى ريال مدريد من عدم الاستقرار الفني بعدما تمت إقالة المدربان جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري قبل أن يتم التعاقد مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

وأنفق ريال مدريد نحو 300 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق أملاً في إستعادة "البريق المفقود"، حيث تعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، والثنائي الدفاعي فيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو بجانب لوكا يوفيتش قادماً من اينتراخت فرانكفورت الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة