أكرم القصاص - علا الشافعي

"زراعة بنى سويف": غرفة عمليات لحصر الكميات الواردة لمراكز استلام القطن

السبت، 17 أغسطس 2019 02:17 م
"زراعة بنى سويف": غرفة عمليات لحصر الكميات الواردة لمراكز استلام القطن المهندس مصطفى راشد مدير عام الزراعة ببنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس مصطفى راشد مدير عام الزراعة ببنى سويف على عقد إجتماع  صباح غد الأحد بمقر المديرية لتحديد أماكن ثمانية مراكز لإستلام القطن من الفلاحين، بمراكز "بنى سويف، إهناسيا، ببا، الواسطى، ناصر، الفشن" ،  بحضور قيادات مديرية الزراعة ومدراء إدارات مدن ومراكز المحافظة، وذلك بإشراف من المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف.

وأضاف راشد لـ"اليوم السابع" : "سنؤكد خلال الإجتماع على الآليات الجديدة لاستلام القطن و التى حددتها وزارة قطاع الأعمال وأبرزها منع الوسطاء من التعامل مع المراكز، و استلام القطن من الفلاح نفسه والذى يتقدم ببطاقتى  الرقم القومى والحيازة الزراعية إلى مسؤولى مراكز الإستلام .

وتابع راشد: "شكلنا غرفة عمليات رئيسية بمقر المديرية إلى جانب غرف فرعية بالإدارات الزراعية، لحصر الكميات الواردة  بشكل يومى ومتابعة عمل مراكز تسلم القطن لمدة ثلاثة شهور من السابعة صباحا وحتى الثالثة عصرا خلال ستة أيام أسبوعيا".

كانت وزارة قطاع الأعمال قد أعلنت عند بدء 17 مركزا بمحافظتى بنى سويف والفيوم - تم تحديدها وفقا للمساحات المزروعة -  فى استلام القطن من الفلاحين ،وذلك ابتداء من اليوم السبت وبشكل يومي ماعدا الجمعة من كل أسبوع .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة