صور.. المقاصة يتعادل مع القناة 1/1 فى ثانى ودياته بمعسكر الإسماعيلية

الأحد، 18 أغسطس 2019 10:14 م
صور.. المقاصة يتعادل مع القناة 1/1 فى ثانى ودياته بمعسكر الإسماعيلية المقاصة والقناة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق مصر للمقاصة، مع نظيره القناة 1/1 ، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد ، في ثاني مباريات المقاصة الودية بمعسكر الاسماعيلية ، في اطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.
 
سجل هدف المقاصة النيجيري  اودو  موسيس مهاجم الفريق في الدقيقة 34 من الشوط الأول. 
 
لعب المقاصة  بتشكيل مكون من : محمد كوكو حارس مرمي و هاني سعيد ومحمد دبش و عاصم سعيد و  حسني فتحي في خط الدفاع ،  مصطفى شبيطة ، و محمد توني و كيفين و محمد رمضان في خط الوسط، و أودو موسيس وعبد الله مجدي في خط الهجوم.
 
 
وحرص الجهاز الفني للفريق الفيومي على  الدفع بالعديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المريخ الودية التي أقيمت الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل 1 – 1، ومنحهم الفرصة للاطمئنان على جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر.
 
ويسعى ميدو الي استغلال معسكر الاسماعيلية ، للاستقرار على التشكيل الاساسي وطريقة اللعب التي سيخوض بها مبارياته الرسمية ، ومن المقرر ان يلعب المقاصة مع  الزمالك يوم 28 أغسطس الجاري في دور ال 8 لبطولة كاس مصر ،على ملعب برج العرب بالإسكندرية .
 
ويلعب  المقاصة المباراة الودية الأخيرة له ، أمام المصري ، يوم الأربعاء المقبل  بمعسكره المغلق بالإسماعيلية ، في اطار الاستعدادات النهائية لمواجهة الزمالك بالكاس والموسم الجديد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة