أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بخطوات فعلية لإيقاف أخطاء التحكيم "الفجة"

الإثنين، 19 أغسطس 2019 05:42 م
الأهلي يطالب اتحاد الكرة بخطوات فعلية لإيقاف أخطاء التحكيم "الفجة" مجلس الاهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت إدارة النادي خطابًا، ظهر اليوم، لاتحاد كرة القدم تؤكد فيه رفضها القاطع للأخطاء التحكيمية "الفجة" التي كبّدت فريق الأهلي الكثير في بطولة الدوري والكأس هذا الموسم -وذلك وفقًا لما جاء فى البيان نصاً-، وأن النادي سبق وأن حذّر في كتابات عديدة لاتحاد الكرة من خطورة استمرار هذه الأخطاء التي تجاوز نطاق "التقديرية".

وتابع بيان الأهلى المنشور عبر الموقع الرسمى: "عرض في السابق الحل القاطع لإيقاف هذه الأخطاء بتطبيق تقنية الـVAR وتعهد اتحاد الكرة بتنفيذ هذا الحل مطلع يناير الماضي؛ للحفاظ على الشفافية؛ وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأندية.

وأكّد الأهلي، في خطابه، أنه تحمّل فوق الطاقة، ونفدَ صبره من جراء الضرر البالغ الواقع على فريق الكرة بسبب أخطاء التحكيم المؤثرة، وسط عدم تفاعل من جانب اتحاد الكرة لوضع حد فاصل لهذا الأمر".

وقال الأهلى فى البيان: "وجاء في الخطاب، أن الأهلى يتطلع لإعلان اتحاد الكرة عن خطوات حاسمة وفعلية من تدابير فنية وإدارية؛ حرصًا على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد، خاصة أن الاتحاد لم يتقبل ما عرضه الأهلي في السابق، والذي سبقتنا إليه كل الدول المتقدمة في لعبة كرة القدم، بتطبيق تقنية “حكم الفيديو المساعد”. ويدرس الأهلي حاليًا ما لم يكن يتمناه – وهو طلب استبعاد أمثال هؤلاء الحكام عن إدارة مبارياته في الفترة المقبلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة