صور .. محافظ الفيوم يعقد اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين

الإثنين، 19 أغسطس 2019 04:24 م
صور .. محافظ الفيوم يعقد اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين، للإستماع لشكاوى المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور اللواء عبد القادر النورى سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديرى العموم وعدد من ممثلى الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدنى، ومقررة فرع المجلس القومى للمرأة، ومدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالفيوم، للاستماع لشكاوى المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لها.

خلال اللقاء أصدر محافظ الفيوم توجيهات لرئيس مركز ومدينة الفيوم، بفحص شكوى أحد المواطنين بمدينة الفيوم، لتضرره من غلق منور العمارة وإستيلاء أحد السكان على منافع العمارة ووجه بإزالة التعدى، كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بدراسة شكوى أحد المواطنين لتضرره من انقطاع معاش تكافل وكرامة، ووجه مسئول مديرية الصحة بتحويل بعض الحالات المرضية للعلاج على نقة الدولة، وفحص شكوى أحد المواطنين لكثرة إنقطاع مياه الشرب بقرية الصباحية بمركز يوسف الصديق.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتوفير المعاشات والمساعدات المالية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الإجتماعية الصعبة، كما وجه مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ومسئولى الجمعيات الأهلية بدراسة توفير مشروعات صغيرة وتروسيكلات لبعض الأسر لمساعدتهم على متطلبات الحياة، كما وجه مسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب بالقطاع الخاص.


وقد شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة سنورس عدة حملات مكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بالتعاون مع الشرطة بقصد المحافظة على حقوق الدولة المصرية من الإهدار.

وتمكنت الحملات من إزالة 2 حالة تعدى، الأولى بمدينة سنورس (عزبة عبد الله عويس) على مساحة (نصف قيراط)، والثانية بقرية السعيدية (قيراطين).

كما تم إزالة (حالة فقط) بمدينة سنورس بزمام الجمعية الزراعية (سنورس ثان) على مساحة 4 قريراط، كما تم إزالة حالة تعدى بقرية السعيدية على مساحة 6 قيراط، وتم إزالة 4 حالات إزالة بمدينة سنورس، طريق الشوبك، وطريق الرفيع، على مساحة 2 قيراط و18 سهم، كما تم إزالة حالة، بقرية السعيدية على مساحة قيراط و4 حالات إزالة بقرية (منشأة طنطاوى)، على مساحة 17 قيراط.

لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين  (1)
لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين

 

لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين  (2)
لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين 

 

لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين  (3)
لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين

 

لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين  (4)
لقاء محافظ الفيوم بالمواطنين 

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم (6)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم (7)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم (10)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم 

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم (16)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة