كوتينيو يتحدث عن مركزه فى بايرن ميونخ.. ورسالة إلى برشلونة

الإثنين، 19 أغسطس 2019 04:07 م
كوتينيو يتحدث عن مركزه فى بايرن ميونخ.. ورسالة إلى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة والمنتقل حديثًا إلى بايرن ميونخ، سعادته الشديدة بالانضمام إلى البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء الموسم التالى مقابل 8.5 مليون يورو.

قال كوتينيو في تصريحات خلال تقديمه لاعبًا للبافاري، أبرزها الموقع الرسمي للبايرن: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا، النادي أظهر اهتمامًا كبيرًا بي وبذل الكثير من الجهد من أجل ضمي، لذا يسعدني أن أكون قادرًا على اللعب لهذا الفريق الكبير".

كما كشف البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم بايرن ميونخ الجديد، عن مركزه المفضل على أرض الملعب، مشددًا بالوقت ذاته على أن نيكو كوفاتش، مدرب البافاري، هو من سيقرر مكانه في تشكيلة الفريق.

أضاف كوتينيو: "المدرب هو من سيقرر أين سألعب، لكن مركزي المفضل هو رقم 10".

أوضح كوتينيو بشأن مستقبله: "الأمر يعني الكثير بالنسبة لك عندما يكون النادي قد وضع ثقة كبيرة فيك، أتمنى أن أبقى هنا لفترة طويلة وأحقق الكثير من البطولات"، في توضيح لتفضيله الاستمرار مع البافاري عن العودة لبرشلونة".

واختتم نجم بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً: "أنا شخص طموح، أتمنى الفوز بالبطولات هنا، لقد تحدثت مع تياجو ورافينيا ولوسيو عن البايرن، وجميعهم قالوا لي أشياء إيجابية عن النادي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة