أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب وأحزاب: منتخب كرة اليد حقق إنجاز تاريخى ولابد من استقباله بشكل اسطورى

الإثنين، 19 أغسطس 2019 12:50 ص
نواب وأحزاب: منتخب كرة اليد حقق إنجاز تاريخى ولابد من استقباله بشكل اسطورى منتخب مصر
كتب هشام عبد الجليل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النائب محمد العقاد، منتخب مصر للناشئين لفوزه، بكاس العالم لكرة اليد، مؤكدا أنهم حققوا إنجاز عالمى وتاريخى يؤكد أن الجهد والعرق ومن وراءه والسبيل إلى منصات التتويج العالمية، بعد اداء رجولي اتسم بالروح العالية.

وأكد العقاد، أن المنتخب حقق انجاز غير مسبوق فى تاريخ كرة اليد المصرية، مطالبا بضرورة الاهتمام بالرياضات والألعاب المنسية التى تشرف مصر فى البطولات العالمية وترفع اسم مصر عالميا، لافتا إلى ما حققه المنتخب اليوم، من فوز عظيم يشعر كل المصريين بالفخر.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة رعاية المنتخب لأنه سيحقق بطولات عالمية وقارية، وضرورة أن يتم تكريم هؤلاء الشباب بعد ان قاموا برفع اسم مصر وعلمها خفاقا في محفل دولي كبير وحققوا اداء متميز طوال البطولة علي عدد من المنتخبات العالمية في كرة اليد.

نتيجة جهود وتخطيط سليم

فيما قال النائب إسماعيل نصر الدين، إن الإنجاز التاريخى الذى حققه فريق اليد للناشئين اليوم والفوز ببطولة العالم بمقدونيا، شرف مصر وكل العرب، وأن المنتخب يؤكد أن هناك تخطيط سليم مع الأجيال الناشئة وهذه مرحلة جنى الثمار الحقيقية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الكفاح والالتزام أهم عناصر النجاح، وهذا ما فعله شباب المنتخب الذي ضرب أروع الأمثلة فى التفوق والتفانى، واستحق عن جدارة الكأس، مطالبا، بضرورة تكريم اللاعبين واستقبالهم بحفاوة بالغة، ليكونوا قدوة لغيرهم من الشباب بعدما اثبتوا انهم على قدر كبير من المسئولية.

وأضاف النائب أن ما حدث اليوم نتيجة الجهود التى تبذلها الدولة التى لا لا تألو جهداً في توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين المصريين، وكانت النتيجة أن مصر تمكنت من كتابة اسمها بحروف من ذهب في المحافل الدولية.

كما هنأ محمد فؤاد، رئيس اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد، منتخب مصر لكرة اليد لفوزه ببطولة كأس العالم للناشئين، بعد تفوقه على المنتخب الألماني في نهائي المونديال بنتيجة 32-28، مؤكدا أنه إنجاز تاريخي.

وأوضح "فؤاد" أن فوز المنتخب المصري ببطولة العالم للناشئين في كرة اليد لأول مرة في التاريخ يؤكد أن شباب مصر يستطيعون تحدي كل المعوقات للوصول إلى أعلى مستوى.

ووصف "فؤاد" لحظة التتويج ببطولة كأس العالم بالتاريخية العظيمة التي تعكس قدرة المصريين وخاصة الشباب الذين هم مستقبل البلاد، مشيدًا بوقوف الدولة المصرية جوار شبابها ودعمهم بكل السبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة