أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 2 / 8 / 2019

الجمعة، 02 أغسطس 2019 09:41 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 2 / 8 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 2 / 8 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تولى طارق يحيى القيادة الفنية بشكل مؤقت للفريق الأبيض لحين استقدام مدرب أجنبى.

طارق يحيي يكشف مدة قيادته للزمالك وتشكيل جهازه بالكامل

أكد طارق يحيي المدير الفنى المؤقت للزمالك، إنه سيقود الفريق الأبيض لحين الانتهاء من مواجهة ديكاداها الصومالي، المقرر لها يوم 11 أغسطس الجارى، فى ذهاب الأدوار التمهيدية لدورى أبطال إفريقيا.

وقال طارق يحيي فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":"كُلفت من مرتضى منصور رئيس الزمالك بإدارة تلك المباراة فقط وبعدها سيكون هناك مدير فنى أجنبى، الجهاز الفنى الحالى من أبناء النادى لم ننظر إلى شكل أو تاريخ أو أي أمر لأن من صنع اسمنا من الأساس أو تاريخنا هو  الزمالك، وعندما يطلبنا الزمالك حتى لو يوما لن نتأخر عن ذلك ولا يوجد لدينا أي هدف سوى خدمة الزمالك الذى صنع اسمنا وتاريخنا".

مرتضى منصور يعلن صفقة جديدة للزمالك والمدرب أجنبى يصل خلال أسبوع

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان محرج من التفاوض مع أحد أبناء النادي لقيادة الفريق لمدة أسبوع وطلب من خالد الغندور نجم الفريق السابق استطلاع رأي طارق يحيى المدير الفني الأسبق لقيادة الفريق في الفترة الحالية ثم طارق مصطفى وتحدث أولا مع طارق يحيى الذى رحب بتولى المهمة وقال منصور:"جهاز طارق يحيى مؤقت وعندما سيأتى المدرب الأجنبى الجهاز الحالى فى ثانية ممكن يمشى".
 
ووجه مرتضى منصور الشكر لطارق يحيى على قبول قيادة تدريبات الزمالك بداية من اليوم الجمعة، مضيفاً إن الزمالك سيخوض مواجهة ديكاداها الصومالى يوم الجمعة القادمة فى ستاد القاهرة الدولى فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا.

مران الزمالك.. أول ظهور للصفقات الجديدة

تواجد الجهاز الفنى المؤقت للزمالك بقيادة طارق يحيى فى ملعب النادى لقيادة تدريبات الفريق اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة ديكاداها الصومالى، المقرر لها يوم 11 من شهر أغسطس الجارى، فى ذهاب دور التمهيدى من دورى أبطال إفريقيا كما شهدت تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حضور ومشاركة جميع  الصفقات  الجديدة التي تعاقد معها النادي مؤخرا  حيث تواجد كل من: محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وشيكابالا  وإسلام جابر ومصطفى محمد وكريم بامبو.

الزمالك يخوض مرانا صباحيا غداً ومصطفى فتحى يواصل تدريبات الجيم

حدد طارق يحيى المدير الفنى للزمالك، التاسعة والنصف من صباح غداً السبت، موعداً للمران الذى يأتى ضمن الاستعدادات لمواجهة لمواجهة ديكاداها الصومالى، المقرر لها يوم 11 من شهر أغسطس الجارى، فى ذهاب دور التمهيدى من دورى أبطال إفريقيا فيما أدى مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك، اليوم برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل في مقر النادي وذلك على هامش تدريبات الفريق اليوم الجمعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة