اليوم السابع يُكرم أبطال اليد الحاصلين على لقب كأس العالم للناشئين بمقدونيا

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 04:48 م
اليوم السابع يُكرم أبطال اليد الحاصلين على لقب كأس العالم للناشئين بمقدونيا ناشئين اليد فى ضيافة اليوم السابع
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اليوم السابع على الاحتفال بأبطال اليد مواليد 2000، الحاصلين على  لقب كأس العالم بمقدونيا مؤخرا بالفوز على ألمانيا بنتيجة 32 / 28 فى النهائى.

وقدم فراعنة اليد عروضا رائعة، خطفت أنظار العالم، وانتهت بتحقيق  المنتخب اللقب لأول مرة فى التاريخ  على صعيد الناشئين ، بتحقيق الفوز فى 8 مباريات من أصل 9.

وحضر إلى مقر اليوم السابع، محمد عبد المنعم المدير الإدارى للمنتخب وكلا من اللاعبين ، عبد الرحمن حميد أفضل حارس مرمى فى البطولة و حسن وليد هداف البطولة و أفضل ظهير أيسر فضلا عن محمد سمير و مهاب سعيد و سيف هانى و ياسر سيف و إبراهيم السيد وعبد الفتاح على و يوسف حسن و مؤمن حسام و مازن رضا و عمر لطفى و زياد أحمد .

 

وكان فى استقبال أبطال العالم الزملاء عبد الفتاح عبد المنعم وكريم عبد السلام وعصام شلتوت رؤساء التحرير التنفيذيين وعمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى، واصطحبوهم فى جولة بالمؤسسة بين الشباب للإحتفال بهم وإلتقاط الصور التذكارية مع كل الزملاء الشبان الذين أكدوا سعادتهم بهذا الإنجاز العالمى لناشئى وشباب مصر.

وحرص اللاعبون والمدير الإدارى على  تفقد مقر الجريدة لمتابعة سير العمل، والتقطوا الصور مع المحررين، مؤكدين سعادتهم بالتواجد فى مقر اليوم السابع .

ومن جانبه تقدم عبد المنعم المدير الإدارى للمنتخب بالشكر إلى مؤسسة اليوم السابع على التكريم ، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بإهتمام الشعب المصرى بهذا الإنجاز و خاصة تكريم رئيس الجمهورية و الحصول على وسام الرياضة من الطبقة الأولى .

و قال عبد المنعم ، أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ، مشيرا غلى أن تحقيق هذا الإنجاز جاء بواسطة التعامل النفسى الجيد من قبل الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى مجدى أبو المجد .

بينما توجه جميع اللاعبين بالشكر إلى اليوم السابع على التكريم ، مؤكدين على إنهم سيبذلون قصارى جهدهم فى المرحلة المقبلة من أجل مواصلة مشوار التألق للوقوف على المنصو فى كأس العالم 2021 التى ستنظمه مصر .

وشهد مشوار منتخب اليد فى رحلة الصعود إلى النهائى تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 فى نصف النهائى قبل تحقيق الفوز الثامن أمام ألمانيا فى النهائى .

وتضم قائمة  شرف منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

HUSS8602
 
HUSS8511
 
HUSS8533
 
HUSS8536
 
HUSS8540
 
 

 

HUSS8548
 
HUSS8549
 
 

 

HUSS8580
 
HUSS8583
 
HUSS8598
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة