"فيفا" يصدم الزمالك ويمنح كهربا البطاقة الدولية المؤقتة.. الأبيض يسعى للتصعيد ويلجأ للجبلاية.. اللاعب يظهر مع أفيس البرتغالى رسميًا العاشرة مساء الجمعة.. ومليون دولار تمهد انتقال نجم ميت عقبة للأهلى فى يناير

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 10:29 م
"فيفا" يصدم الزمالك ويمنح كهربا البطاقة الدولية المؤقتة.. الأبيض يسعى للتصعيد ويلجأ للجبلاية.. اللاعب يظهر مع أفيس البرتغالى رسميًا العاشرة مساء الجمعة.. ومليون دولار تمهد انتقال نجم ميت عقبة للأهلى فى يناير كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اليوم، الأربعاء، نادى الزمالك صدمة قوية بعدما أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" البطاقة الدولية المؤقتة لمحمود عبد المنعم كهربا الذى انتقل مؤخرًا لصفوف نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، ليصبح من حق اللاعب المشاركة رسمًا مع فريقه الجديد لحين البت فى الشكوى المقدمة ضده من مسئولى القلعة البيضاء.

كهربا يتسلم البطاقة الدولية المؤقتة

قرر القاضي الأوحد بالفيفا استخراج بطاقة مؤقتة للاعب محمود كهربا للمشاركة مع ناديه البرتغالي الجديد افيس.

وكان أفيس البرتغالى أرسل شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وأعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضي عن الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

 

وقال النادى البرتغالى فى بيانه الرسمي، "قام محمود كهربا بتوقيع عقد ساري لمدة موسمين للنادى وسجل مع الزمالك فى الموسم الماضى 13 هدفا في 41 مباراة".

كما جاء فى بيان النادى البرتغالى مسيرة اللاعب فى سويسرا سواء بلعبه من قبل مع لوزيرين وجراسهوبرز بجانب مشواره مع الاتحاد وإنها أول تجربة له فى البرتغال إلا إن النادى البرتغالى أشار إلى لعبه من قبل فى الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق الأبيض كما أشار النادى البرتغالى إلى مشاركته فى كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا 2017 وإن التعاقد معه بناء على طلب إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك والحالى لأفيس.

 

تعليق ساخر من كهربا بعد الحصول على البطاقة ويعد بكشف المستور

علق كهربا على صدور قرار من القاضي الأوحد بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" باستخراج بطاقة مؤقتة له من أجل امكانية المشاركة مع فريقه البرتغالى.

ونشر كهربا صورته عبر حسابه الشخصى على "انستجرام" قائلاً: "الوووو.. عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت.. الحمدلله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية و كلي ثقة بإن الله لا يضيع اجر من احسن عملا".

وأضاف كهربا : "إن شاء الله سوف اشارك في اول مبارة يوم الجمعة.. انتظروني في فيديو علي قناتى علي اليوتيوب أوضح كل الاحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".

 

موعد الظهور الأول لكهربا مع أفيس البرتغالى

ومن المقرر أن يصبح محمود كهربا متاحًا للمشاركة مع أفيس فى مباراته المقبلة بالدورى البرتغالى خارج ملعبه أمام ريو آفى يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاديو دوس أركوس والتى ستقام فى العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

وخاض أفيس مباراتين في الدوري البرتغالي حتى الآن، فاز في واحدة وخسر أخرى ويمتلك 3 نقاط.

 

مليون دولار تمهد انتقال نجم ميت عقبة للأهلى فى يناير

حدد محمود عبد المنعم كهربا صانع، قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نادى ديسبورتيفو الممتد لموسمين، حتى يصبح من حقه أو من حق أى نادى يرغب فى ضمه أن يقوم بسداد تلك القيمة ليرحل اللاعب عن الفريق البرتغالى.

قيمة الشرط الجزائى التى تم تحديدها فى عقد كهربا مع أفيس البرتغالى بلغت مليون دولار، بما يعادل 18 مليون جنيه مصرى.

وكان اسم كهربا ارتبط بالنادى الأهلى، وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب اتخذ نادى أفيس البرتغالى "كوبرى" حتى يتمكن من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن يقوم مسئولو الأهلى بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى البرتغالى.

 

الزمالك يتخذ خطوات التصعيد ضد اللاعب

وعقب علم الزمالك بصدور البطاقة الدولية لكهربا وأصبح من حقه المشاركة مع فريقه البرتغالى، بدأ المسئولون باتخاذ خطوات التصعيد واللجوء لاتحاد الكرة من أجل الحصول على حقهم، خاصة وإن إدارة النادى الأبيض سبقت وقدمت شكوى ضد اللاعب والنادى البرتغالى بداعى ارتباط كهربا بعقد مازال سارى مع الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة