أكرم القصاص - علا الشافعي

من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديو

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:48 م
من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديو السيدة الخليجية تتغنى بجمال فندق الماسة بالعاصمة الإدارية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فمصر هى المحراب والجنة الكبرى.. حلفنا نولى وجهنا شطر حبها وننفد فيه الصبر والجهد والعمرا"، استطاع الشاعر الكبير إبراهيم ناجى من خلال شعره أن يصف يتغنى بحب مصر كونه أحد أبناءها، لكن يبدو أن مصر كثيرة العُشاق فعلى مر الأزمان استطاعت "قاهرة المعز" أن تخطف قلوب عشاقها وزوارها من كل حدب وصوب.

وبكلمات رقيقة ممزوجة بالدموع، أعربت مواطنة خليجية عن انبهارها وإعجابها الشديدين لما رأته من مبانٍ وإنشاءات فى العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدة على عظمة مصر وحضارتها.

 

 

وقالت المواطنة الخليجية فى فيديو من قلب فندق الماسة بالعاصمة الإدارية، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى"، إن الشعب المصرى قادر على تحقيق المعجزات، وبأن مصر تستطيع أن تسبق دول العالم إذا ما أتيحت لها الفرصة.

وأعربت المواطنة الخليجية عن إعجابها الشديد بروعة وتصميم فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلة:" أحد الأجزاء الخارجية بفندق الماسة الكبير من قلب العاصمة الإدارية، والمشيد على أحدث طرازات البناء والمعمار..أنا عاجزة عن التعبير، حيث أرى مصر ومنذ طفولتى أعظم البلاد رغم سفرى لبلاد كثيرة، ولا أرى بلد أجمل من مصر وحضارتها".

وتحدثت المواطنة الخليجية عن جمال وروعة تصميم فندق الماسة، قائلة:"المكان جميل جدًا وأحمد الله أن مد فى عمرى وشوفتك يا مصر فعلا بدأتى توصلى لأول عتبة فى الطريق الصح..أحمدك وأشكر فضلك يا رب أن طولت فى عمرى وبدأت تمشى صح مش قادرة أتكلم أكثر وشوفوا اللى أنا شايفاه..احنا كنا جمب حمام السباحة شوفوا المنظر ده حمام سباحة بالامواج دا ايه الحلاوة دى شط بحرا فى وسط الصحرا..تحيا مصر أم الدنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة