أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة سوبر كورة.. الزمالك يطلب تعويضا لإصابة جنش.. وحيلة أهلاوية بسبب المعارين

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 03:14 م
نشرة سوبر كورة.. الزمالك يطلب تعويضا لإصابة جنش.. وحيلة أهلاوية بسبب المعارين نشرة سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.
 

سوبر كورة ينفرد بنشر مشروع لائحة النظام الأساسي في اتحاد الكرة

ينفرد موقع "سوبر كورة" بنشر مشروع لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة والمقدم من هاني سعيد رئيس نادي جولدي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

تضاؤل فرص طارق حامد للحاق بمواجهة الزمالك ضد ديكاداها الصومالى

أصبحت فرص طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، ضئيلة فى اللحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام ديكاداها بطل الصومال، حيث مازال اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلى بعد العودة من الإجازة، التى حصل عليها عقب مواجهة الأهلى فى نهاية الموسم المنقضى.

فضية وبرونزية جديدة لمصر فى التجديف بدورة الألعاب الأفريقية

حصد أحمد خالد لاعب مصر في التجديف، بالميدالية الفضية والمركز الثاني للرجال، في سباق 1000 متر فردي في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في المغرب.

 

سوبر كورة يكشف قيمة إعارة جناح الأهلى لإنبي وبند حرمانه من مواجهة الأحمر

أنهى مسئولو الأهلى صفقة إعارة محمد شريف جناح الفريق لإنبي لمدة موسم يبدأ من فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد الاتفاق على كافة الشروط التعاقدية والمادية.

 

ميسي مهدد بالغياب عن المشاركة مع برشلونة ضد بيتيس

شهدت تدريبات فريق برشلونة صباح اليوم، الأربعاء، على إستمرار غياب الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة، وذلك قبل مباراة ريال بيتيس بالجولة الثانية من الليجا السبت المقبل على ملعب "كامب نو".

سوبر كورة يكشف حيلة الأهلى للتغلب على أزمة تحديد عدد المعارين

يكشف سوبر كورة حيلة الأهلى للتغلب على أزمة تحديد عدد اللاعبين المعارين فى الوقت لم يقيد النادي عدد كبير من النجوم، بعد اقتصار القوائم عى 30 لاعب لكل نادي فى الموسم المقبل.

 

مفاجأة .. الزمالك يطالب فيفا بتعويض رسمي لإصابة جنش

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا الانتهاء من تجهيز الأوراق الخاصة بتعرض محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق، للإصابة خلال تواجده فى معسكر المنتخب الوطني، قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

 
 

محمد صلاح يرد على تصريحات جاري نيفيل بشأن رحيله عن ليفربول

رد محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي على مزاعم جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد الانجليزي بأنه قد يغادر قلعة أنفيلد في غضون الـ12 شهرا المقبلين.

 

5 تحديات أمام مجلس الجبلاية الجديد.. القضاء على الفساد.. عودة الجماهير.. تعديل لائحة النظام الأساسى.. انتظام الدورى.. وتعيين مدرب للمنتخب

ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة عمرو الجنايني والذى تم اعتماده من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" 5 ملفات خلال العام الذى سيتولى فيه المهمة رسمياً وذلك بعيدًا عن المهام الموكلة له من قبل الاتحاد الدولى للعبة.

 

الفنان الأهلاوي هيثم شاكر لـ"سوبر كورة" : لاسارتي كان لازم يمشى .. الوطني قادر على قيادة الأهلي .. الصفقات محتاجة وقت للحكم عليها .. أزارو علامة استفهام .. عماد متعب لازم يكون فى الجهاز الفني

 

تحدث "سوبر كورة" مع هيثم شاكر فى بعض النقاط الخاصة بالنادي الأهلي، بعدما أكد الفنان الشاب أنه أهلاوي جدا ويفتخر بذلك، رافضا التهويل من خسارة فريقه أمام بيراميدز فى الظهور الأخير وتوديع مسابقة كأس مصر مبكرا من دور الـ16 مؤكدا أن هذا هو حال كرة القدم.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة