أكرم القصاص - علا الشافعي

التحالف العربى يسقط طائرتين بدون طيار باتجاه السعودية تتبعان الميليشيات الحوثية

الخميس، 22 أغسطس 2019 06:05 ص
التحالف العربى يسقط طائرتين بدون طيار باتجاه السعودية تتبعان الميليشيات الحوثية العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بأن قوات التحالف تمكنت صباح اليوم الخميس، من اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار أطلقتهما الميليشيات الحوثية من محافظة عمران باتجاه خميس مشيط بالسعودية.

 

وأوضح العقيد الركن تركي المالكي-وفقا لسكاى نيوز عربية- أن جميع محاولات الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق الطائرات المسيرة مصيرها الفشل، موضحا أن التحالف يتخد كافة الإجراءات العملياتية وأفضل ممارسات قواعد الاشتباك للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين.

 

وأوضح المالكي أن:"المحاولات الإرهابية المتكررة تعبر عن حالة اليأس لدى هذه الميليشيا الإرهابية وتؤكد إجرام وكلاء إيران بالمنطقة ومن يقف ورائها، كما أنها تؤكد حجم الخسائر بعناصرها الإرهابية والتي تزج بهم كل يوم في معركة خاسرة مما سبب لها حالة من السخط الاجتماعي والشعبي".

 

وأكد استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الاجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيات الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة