رونالدو يتحدث عن الخصومة مع ميسي ويدعوه لتناول العشاء سوياً

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:05 م
رونالدو يتحدث عن الخصومة مع ميسي ويدعوه لتناول العشاء سوياً رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالى، عن طبيعة المنافسة الدائمة التى تجمعه مع  الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى، حتى بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد.

وقال رونالدو فى تصريحات لقناة "TVI" البرتغالية، "أنا معجب كثيراً بمسيرته، حتى الآن، هو دائماً يقول إنه يقدر المنافسة التى تجمعنا، وصرح سابقاً أنه تأثر بعد مغادرتى الدوري الإسباني".

وأضاف، "أرى أن المنافسة مع ميسي خصومة جيدة موجودة في كرة القدم ولكنها ليست استثنائية، فهناك الأمريكي مايكل جوردان كان لديه منافسون فى كرة السلة، والسائق البرازيلى الراحل آيرتون سينا، والفرنسي ألان بروست، جمعتهما منافسة كبيرة فى الفورمولا1، القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة فى الرياضة هى أنها صحية".

واعترف كريستيانو رونالدو أن ميسي جعل منه لاعباً أفضل والعكس صحيح، قائلاً، "عندما أفوز بالألقاب فإن ذلك يزعجه، والأمر مشابه بالنسبة لى عندما يفوز بدوره".

وعن علاقته بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، علق رونالدو قائلاً، "لديّ علاقة احترافية ممتازة مع ميسي، لأننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عاماً، لم أتناول معه طعام العشاء، ولكن لما لا في المستقبل، لن أعارض ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة