أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يتحدى إيفرتون بحثاً عن الفوز الأول فى الدورى الإنجليزى.. الفيلانز والتوفيز المواجهة الأكثر تكراراً فى تاريخ المسابقة.. سميث يشيد بقدرات المحمدى ويدعم تريزيجيه للتسجيل.. ورقم مميز ينتظر قائد منتخب مصر

الجمعة، 23 أغسطس 2019 04:00 م
أستون فيلا يتحدى إيفرتون بحثاً عن الفوز الأول فى الدورى الإنجليزى.. الفيلانز والتوفيز المواجهة الأكثر تكراراً فى تاريخ المسابقة.. سميث يشيد بقدرات المحمدى ويدعم تريزيجيه للتسجيل.. ورقم مميز ينتظر قائد منتخب مصر تريزيجيه والمحمدي ثنائي أستون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى اختباراً صعباً مع أستون فيلا، الذى يستضيف إيفرتون فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مواجهة تاريخية بين أستون فيلا ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

 

وتعد مباراة إيفرتون ضد أستون فيلا هى أكثر المباريات ظهورًا فى تاريخ الدورى الإنجليزى، حيث ستكون المواجهة المقبلة بين الفريقين هى رقم 203 بينهما بالبريميرليج.

وكشف الموقع الرسمى لنادى أستون فيلا، أن المنافسة التاريخية للفريقين ستسجل الظهور رقم 203 فى تاريخ الدورى، حيث سبق وفاز الفيلانز بالمواجهة 73 مرة مقابل 76 انتصارا لصالح إيفرتون.

محمود تريزيجيه فى تدريبات أستون فيلا
محمود تريزيجيه فى تدريبات أستون فيلا 

ويبحث أستون فيلا عن تحقيق فوزه الأول في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام توتنهام وبورنموث ليحتل المركز الـ 17 في جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويدرك ديان سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، أن خسارة الفريق للمباراة الثالثة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزى قد تكتب كلمة النهاية فى مشواره مع "الفيلانز"، لاسيما أن إدارة النادى قامت بتلبية جميع متطلباته بضم 12 لاعباً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهي الصفقات التي كلفت خزينة النادي نحو 145 مليون جنيه إسترلينى.

أحمد المحمدي
أحمد المحمدى

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى الذى تم اختياره أفضل لاعب فى مباراة أستون فيلا الماضية أمام بورنموث ضمن منافسات الجولة الثانية وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمى المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

 

مدرب أستون فيلا يدعم تريزيجيه والمحمدى أمام إيفرتون

ويثق المدير الفنى لنادى أستون فيلا فى قدرات أحمد المحمدى لاعب منتخب مصر الذي يسجل الظهور الـ 90 اليوم بقميص "الفيلانز" بمختلف المسابقات، في قيادة الجبهة اليمنى لفريقه الإنجليزي خلال مباريات الموسم الحالي.

واعتمد المدرب الإنجليزي بصفة أساسية على أحمد المحمدي بجانب محمود تريزيجيه فى أول مباراتين بالبريمييرليج أمام توتنهام وبورنموث، واللتين خسرهما الفريق مع عودته للبطولة بالموسم الحالي.

وأعرب المدرب ديان سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، عن شعوره بالتفاؤل تجاه التهديف خلال المباريات القادمة، قائلاً، "جاك جريليش كان يملك فرصة جيدة للغاية في مواجهة بورنموث للتسجيل، وأيضًا صنع ويسلى كرة آخرى لصالح تريزيجيه، من الواضح أننا نحصل على الكثير من الفرص للتسجيل لكننا في حاجة لاستغلالهم بالشكل الأمثل، علينا الصبر والأهداف ستأتي".

ديان سميث مدرب استون فيلا
ديان سميث مدرب استون فيلا

وعن أحمد المحمدى، الذى جدد تعاقده مع أستون فيلا لمدة موسم إضافى، قال سميث، "المحمدى يستحق تمديد تعاقده نظرا للأداء الذى يقدمه، أن يكون قائدا لمنتخب مثل المنتخب المصرى، فهذا يدل على الشخصية التي يتمتع بها وأيضا جودته كلاعب".

وفى المقابل، يسعى إيفرتون صاحب المركز التاسع فى جدول الترتيب برصيد 4 نقاط لتحقيق فوزه الثانى على التوالي فى المسابقة والوصول إلى النقطة السابعة لاعتلاء صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتاً، وتعادل إيفرتون في الجولة الاولى مع كريستال بالاس قبل أن يتغلب على واتفورد في الجولة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة