صور.. نص العالم الحلو × أسبوع.. عودة طيور الفلامنجو الوردى إلى اليونان.. أنجلينا جولى فى كوريا الجنوبية لحضور حفل قبول ابنها بالجامعة..إنشاء أكبر جسر لعبور الحيوانات بكاليفورنيا.. ديزنى تطرح تذاكر مخفضة لزوارها

الجمعة، 23 أغسطس 2019 09:30 م
صور.. نص العالم الحلو × أسبوع.. عودة طيور الفلامنجو الوردى إلى اليونان.. أنجلينا جولى فى كوريا الجنوبية لحضور حفل قبول ابنها بالجامعة..إنشاء أكبر جسر لعبور الحيوانات بكاليفورنيا.. ديزنى تطرح تذاكر مخفضة لزوارها نص العالم الحلو × أسبوع
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أجواء الاحتفالات على الفعاليات المجتمعية حول العالم على مدار الأسبوع الماضى حيث تعددت أخبار الأحداث الترفيهية والاجتماعية التى تجذب الشعوب حول العالم.
 

عودة طيور الفلامنجو الوردى إلى اليونان فى موسم الهجرة للجنوب

ظهرت أسراب من طيور الفلامنجو الوردى قبالة مدينة نيا كيوس بشمال شرق شبه جزيرة بيلوبونيز جنوب اليونان فى موسم الهجرة للجنوب، ما أثار إعجاب السياح والسكان.

طيور-الفلامنجو-(1)
طيور الفلامنجو

واتجه السياح لالتقاط الصور لطيور النحام التى تتخذ من نيا كيوس وأهوارها القريبة كمحطة وسيطة قبل أن تواصل رحلتها الطويلة فى الخريف إلى الجنوب نحو أفريقيا وشبه الجزيرة العربية.

أسراب طيور الفلامنجو
أسراب طيور الفلامنجو

وأشارت صحيفة (جريك ريبورتر) اليونانية إلى أنه طيور الفلامنجو الوردى تتواجد فى مجموعات متناثرة عبر أفريقيا وغرب آسيا وأوروبا وأمريكا الوسطى.

طيور-الفلامنجو-(3)
السياح يشاهدون طيورالفلامنجو

 

طيور-الفلامنجو-(4)
طيور الفلامنجو

 

طيور-الفلامنجو-(5)
طائر الفلامنجو الوردى

 

أنجلينا جولى فى كوريا الجنوبية لحضور حفل قبول ابنها بالجامعة

تزور النجمة العالمية أنجلينا جولى، كوريا الجنوبية حاليا، لحضور حفل قبول ابنها الأكبر مادوكس جولى-بيت فى جامعة يونسى فى 26 أغسطس الجارى.

انجلينا جولى مع ابنها بالتبنى
انجلينا جولى مع ابنها بالتبنى

 

وشوهدت نجمة هوليوود وفقا لصحيفة (كوريا تايمز) على الإنترنت، تتناول طعام العشاء مع نجلها وحظيت صورها بمشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.
انجلينا جولى مع زملاء ابنها
انجلينا جولى مع زملاء ابنها

وقبل مادوكس، وهو نجل أنجلينا بالتبنى من كمبوديا، فى كلية أندروود الدولية بجامعة يونسى لدراسة علوم الحياة والتكنولوجيا الحيوية.

أنجلينا-جولى--(6)
أنجلينا جولى

 

إنشاء أكبر جسر فى العالم لعبور الحيوانات بولاية كاليفورنيا الأمريكية

يُقام أكبر جسر فى العالم على طريق سريع بولاية كاليفورنيا الأمريكية لعبور الحيوانات وأهمها الأسد الجبلى الذى أصبح رمزا للتنوع الوراثى المتناقص للحيوانات البرية بسبب زيادة التنمية البشرية والمخاطر على الطرق السريعة.

جسر-الحيوانات-(2)
جسر الحيوانات

وذكرت شبكة (سى.بى أس نيوز) الأمريكية أن هذا الجسر الممتد على طول الطريق 101 الأمريكى هو الجسر الثانى للحيوانات فى الولاية التى تكثر فيها الأنفاق، ولكنه سيكون الأكبر من نوعه فى العالم ، حيث يمتد على ارتفاع 200 قدم فوق 10 ممرات للطريق السريع المزدحم ، وكان أول جسر من نوعه فى كاليفورنيا قد افتتح فى أكتوبر الماضى على بعد حوالى 60 ميلا إلى الشمال من سان دييجو.

جسر-الحيوانات-(1)
جسر الحيوانات

ودخل الجسر، الذى تبلغ تكلفته 87 مليون دولار معظمها من التمويل الخاص، مرحلة التصميم النهائي. وقال المهندس شيخ معين الدين ، مدير المشروع بوزارة النقل فى كاليفورنيا ، إن عملية بناء الجسر تسير على الطريق الصحيح لاستكماله بحلول عام 2023.

ويمنح الجسر الجديد فى جنوب كاليفورنيا، الأسود والذئاب والغزلان والسحالى والثعابين وغيرها من الحيوانات البرية طريقًا آمناً للوصول إلى مساحات أرحب والحصول على الغذاء والشركاء المحتملين.

 

سيدة أمريكية تعثر على "ماسة صفراء" فى أحد المتنزهات بولاية تكساس

عثرت امرأة من تكساس الامريكية، على ماسة صفراء يصل وزنها لما يقارب 4 قيراط، خلال زيارتها لأحد المتنزهات الوطنية فى أركنساس.

أما كيف اكتشفت الماسة الصفراء فهو المثير حقا، إذ تقول المرأة إنها تعلمت ذلك من خلال مشاهدة مقطع فيديو على يوتيوب حول كيفية العثور على الأحجار الكريمة الثمينة.

الماسة الصفراء
الماسة الصفراء

ووفقا لتقريرعن الاكتشاف من موقع الحدائق العامة على الإنترنت، قررت ميراندا هولينجسهيد، البالغة من العمر 27 عاما، زيارة متنزه "كريتر أوف دياموندز الوطني" مع العائلة الأسبوع الماضى.

السيدة الأمريكية تصور الماسة الصفرء
السيدة الأمريكية تصور الماسة الصفرء

 

ملاهى ديزنى تطرح تذاكر مخفضة لزوارها فى منتصف اليوم

قررت شركة ديزنى إصدار تذاكر مخفضة لزوارها فى وقت متأخر أثناء اليوم للسماح لهم بالاستمتاع بأكبر قدر من أقسامها.

ديزنى لاند
ديزنى لاند

وأعلنت الشركة عن سعر التذاكر الجديدة لمنتصف اليوم على موقعها الرسمى، مشيرة إلى أن "التذكرة الجديدة لمنتصف اليوم أصبحت متاحة الآن وهى ذات فائدة كبيرة للعائلات من أجل الاستمتاع بمدن الملاهى الخاصة بنا".

ملاهى ديزنى لاند
ملاهى ديزنى لاند

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن عشاق مدن ملاهى ديزنى أصبح بوسعهم الآن الاستماع بها دون تكبد مبالغ باهظة ، ووفقا للنظام الجديد أصبح بوسع زوار مدن ديزنى الحصول على تذكرة منتصف اليوم بسعر مخفض بدلا من تذكرة اليوم الكامل.

ديزنى-لاند-(3)
ديزنى لاند

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة