مدرب مانشستر يونايتد يناهض العنصرية قبل لقاء كريستال بالاس

الجمعة، 23 أغسطس 2019 02:09 م
مدرب مانشستر يونايتد يناهض العنصرية قبل لقاء كريستال بالاس سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن اللاعبين بحاجة لمزيد من الحماية من شركات مواقع التواصل الاجتماعى، واصفًا الإساءة العنصرية والتهديدات بالقتل ضدهم بأنها "حوادث خطيرة".

وتعرض بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد لإهانة عنصرية عبر الإنترنت عقب إهداره ركلة جزاء خلال التعادل 1-1 على أرض وولفرهامبتون فى البريميرليج.

وحث فرانك لامبارد مدرب تشيلسى وسائل التواصل الاجتماعى على اتخاذ إجراءات ضد مثل هذه التصرفات بعد تعرض المهاجم تامى إبراهام لإساءة عنصرية عقب خسارة لقب كأس السوبر الأوروبى أمام ليفربول.

وأضاف سولشاير للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس غدا السبت، "نريد حماية الأفراد، عندما يكون هناك تهديدات بالقتل وعنصرية فهى مزاعم جادة وحوادث خطيرة".

وتابع المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد "فى بعض الأحيان تشعر بالضيق لكن ما يمكن أن نفعله حيال ذلك فى مانشستر يونايتد؟ لا يمكن أن نمنع لاعبينا من استخدام مواقع التواصل الاجتماعى، نحتاج لنشر الكلمة الإيجابية والطيبة بدلا من ذلك".

وتابع، "فى مواقع التواصل يمكن للأشخاص التخفى خلف هويات مزيفة، يوجد الكثير من سولشاير على هذه المواقع لكنى أدرك أنهم ليسوا أنا، يجب على السلطات أن تجد حلا تجاه كل من ينشر هذه الكراهية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة