أكرم القصاص - علا الشافعي

نواف العابد خارج قائمة الهلال ضد أبها فى الدوري السعودي

الجمعة، 23 أغسطس 2019 12:30 م
نواف العابد خارج قائمة الهلال ضد أبها فى الدوري السعودي نواف العابج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى الهلال، قرر استبعاد نواف العابد من قائمة مباراة أبها المحدد لها اليوم، الجمعة، بملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز فى ضربة البداية نحو استعادة اللقب الذى توج به غريمه التقليدى النصر فى الموسم الماضى، بينما يسعى أبها للخروج من مباراة اليوم بنقطة التعادل على الأقل.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن مدرب الهلال طالب بعدم الاستعجال فى عودة اللاعب بعدما عاودته الإصابة السابقة فى أسفل عضلات البطن، ووقع اختيار رازفان على صالح الشهرى المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الأزرق ليكون الورقة الرابحة على دكة الاحتياط.

وسجل فريق الهلال الموسم الماضى 66 هدفا، خلال 30 مباراة، بمعدل 2.2 هدف فى المباراة الواحدة، سجلهم 15 لاعبا، وهو ثانى أكثر الفرق تهديفيا خلف فريق النصر، بطل المسابقة برصيد 69 هدفا.

ونجح فريق الزعيم فى هز شباك منافسيه خلال 28 مباراة من أصل 30، وسجل 33 هدفا على أرضه، ونفس العدد من الأهداف خارج أرضه، موزعين بين 23 هدفا فى الشوط الأول و 43 هدفا فى الشوط الثانى.

ويعد المهاجم الفرنسي القوى بافتيمبى جوميز هو هداف فريق الهلال، فى الموسم الماضى برصيد 21 هدفا، كما يلتقي اليوم التعاون مع الحزم والاتحاد مع الرائد ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة