الشعر الطويل دليل خجل والأسود رمز السيطرة.. أعرفى شخصيتك من قصة ولون شعرك

السبت، 24 أغسطس 2019 04:00 م
الشعر الطويل دليل خجل والأسود رمز السيطرة.. أعرفى شخصيتك من قصة ولون شعرك الشعر - ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لكل فتاة شكل وستايل مختلف يجعلها تتميز عن الأخريات، وفي الاختلاف يكمن الجمال، حتى في اختيار قصات وألوان الشعر لا يمكن أن تجد فتاة تشبه الأخرى بشكل متطابق، وهذا يعكس الكثير من جوانب الشخصية، وخلال الأسطر التالية نقلا عن موقع" tiphero"، سنذكر كل قصة شعر وما تخفيه من شخصية.

صاحبة الشعر المتوسط متجددة

صاحبة الشعر المتوسط بسيطة وفوضوية، كارهة للروتين فهي دائما ترغب في التجديد والابتكار، وتهتم بمظهرها أمام الآخرين، وهذا ما يجعل محل إعجاب من الجنس الخشن، بسب عفويتها وأنوثتها.

شعر
شعر

 

صاحبة الشعر الطويل خجولة

صاحبة الشعر الطويل شخصية خجولة بعض الشيء، لكنها هادئة وعاشقة للنظام، طموحة تحب النجاح، ورومانسية جدا عاشقة للموسيقى والهدوء، وخجلها من إحدى مميزاتها التي تجذب إليها الطرف الآخر.

الشعر
الشعر

 

صاحبة الشعر القصير بتحب المغامرة

صاحبة الشعر القصير ترفض التقيد، وبداخلها حب المغامرة الدائم، وعلى الرغم من ذلك هي ذات طبيعة حنونة، وترفض أن تتعرض للظلم.

صاحبة الشعر الأسود

صاحبة الشعر الأسود مسيطرة وقوية، عصبية خاصة مع أسرتها، إلا أنها حساسة ورومانسية لأبعد الحدود، وترفض اتخاذ القرارات السريعة.

صاحبة الشعر الأصفر ضعيفة

شعر اشقر
شعر اشقر

 

صاحبة الشعر الأصفر ضعيفة ليس لديها أية ثقة بنفسها،  وهي مترددة، لكنها تحب أن تستمتع بكل لحظة في حياتها، وتعتمد على جمالها في لفت انتباه الآخرين إليها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة