تشيلسي يفك النحس ضد نورويتش ويحقق أول فوز فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 24 أغسطس 2019 03:28 م
تشيلسي يفك النحس ضد نورويتش ويحقق أول فوز فى الدوري الإنجليزي.. فيديو تشيلسي ضد نورويتش سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق تشيلسي فوزه الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي على نورويتش سيتى بنتيجة 3 – 2 في المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات "البريميرليج".

بادر تشيلسي بالتسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق تامى إبراهام، بعدما قام سيزار أزبيليكويتا بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تامى إبراهام بتسديدة أرضية مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك فى يسار المرمى، بينما نجح تود كانتويل في إدراك التعادل لنادي نورويتش سيتي في الدقيقة السادسة.

وفى الدقيقة 17 تمكن ماسون كونت من تسجيل الهدف الثاني لنادي تشيلسي من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن تيمو بوكي من إدراك التعادل من جديد لأصحاب الأرض فى الدقيقة 30، وعاود تامي إبراهام التهديف في الدقيقة 68 مسجلاً ثالث أهداف تشيلسي.

وكان تشيلسى خسر في الجولة الاولى أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الأولى بملعب "أولد ترافورد"، قبل أن يتعادل فى الجولة الثانية مع ليستر سيتي بهدف لكل منهما بملعب "ستامفورد بريدج".

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 4، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 3 نقاط، بعدما استهل مشواره بالخسارة أمام ليفربول بنتيجة 1 - 4 قبل أن يتغلب على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية.

وحقق تيمو بوكي لاعب نورويتش سيتي رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في المباراة، حيث ساهم تيمو بوكي في الاهداف الستة التي سجلها نورويتش سيتي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما سجل 5 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، ويتصدر اللاعب حالياً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.

كما سطر تيمو بوكي لاعب نورويتش سيتي اسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن تيمو بوكي من تسجيل 5 أهداف في أول 3 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي ليصبح اللاعب الثاني في التاريخ الذي يحقق هذا الإنجاز بعد بافل بوجريبنياك لاعب فولهام السابق، كما أصبح بوكي اللاعب العاشر الذي يسجل في أول 3 مباريات له في البريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة