أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح ضد أرسنال.. الفرعون يسجل ثنائية

السبت، 24 أغسطس 2019 09:49 م
فيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح ضد أرسنال.. الفرعون يسجل ثنائية محمد صلاح خلال مباراة ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري محمد صلاح، في قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، من خلال الفوز على أرسنال بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ملخص لمسات محمد صلاح ضد ارسنال
 

وحصد النجم المصري محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث محمد صلاح سدد 5 مرات على المرمى سجل منهما هدفين، وخلق فرصة وراوغ 3 مرات.

حصل محمد صلاح على ركلة جزاء بعد أن جذبه دافيد لويز مدافع أرسنال من قميصه، ليسددها الفرعون المصري مسجلا ثاني أهداف اللقاء فى الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 59 سجل محمد صلاح هدفا عالميا، بعدما انطلق بالكرة من تمريرة فابينيو من منتصف الملعب بمراوغة لدافيد لويز وانطلق من الجانب الأيمن كعادته ليسددها في الزاوية البعيدة مسجلا الثاني له والثالث لفريقه.

محمد صلاح سجل ثنائية اليوم ضد أرسنال ليصل إلى هدفه الثالث فى المسابقة، بعد أن سبق وسجل فى مباراة الجولة الأولى ضد نورويتش سيتي.

وبذلك بدأ محمد صلاح فى التنافس مبكرا على الحذاء الذهبي برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التى حصدها في الموسمين الأخيرين برصيد 32 و22 هدفا على الترتيب.

محمد صلاح قاد ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط في الوصافة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة