كيف تصدر ناشئ الطائرة مجموعته فى بطولة العالم بتونس ؟

السبت، 24 أغسطس 2019 05:55 م
كيف  تصدر ناشئ الطائرة  مجموعته فى بطولة العالم بتونس ؟ ناشئين الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع  منتخب ناشئي الكرة الطائرة  فى تصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط بالفوز على  نظيره المكسيكي   بنتيجة 3/0 فى ختام  لقاءات الدور الأول ببطولة العالم المقامة فى تونس وفقا لما أكده أحمد عبد الدايم القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصرى للطائرة .
 
ويأتى تصدر مصر المجموعة لأول مرة فى التاريخ  بالفوز فى  4 لقاءات على كلا من ، المانيا و الارجنتين واليابان وعدم تلقى اى خسارة .
 
 
ونجح منتخب ناشئي الطائرة فى تحقيق الفوز فى أولى مواجهاته  على نظيره الالمانى بطل أوروبا  بنتيجة  3 /2  قبل أن يهزم الارجنتين 3/1  أول أمس  فى ثانى لقاءاته ثم حقق الفوز على اليابان بنتيجة 3/2  ، ليتأهل الى دور ال16  .
 
 وحصل منتخب مصر على ال 10 نقاط بالحصول على  3 نقاط من الفوز على المكسيك و مثلهم بالفوز على الأرجنتين و 4 نقاط بالفوز على المانيا واليابان خاصة أن الفريق الفائز بتتيجة 3/2 يحصل على نقطتين فقط و الخاسر يحصل على نقطة .
 
وتضم قائمة منتخب مصر فى هذه البطولة كلا من اللاعبين ، محمد علوان و عمر ديغيام واحمد عبد العظيم مروان النجار وعبد الرحمن الحسينى و انس محمد وكريم ابراهيم وإياد محمد و و محمد العرابى ويوسف نصير ويوسف جعفر و إبراهيم رسلان .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة