النصر السعودي يُهدد المعتدين على حقوقه الملكية قانونياً

الأحد، 25 أغسطس 2019 05:41 م
النصر السعودي يُهدد المعتدين على حقوقه الملكية قانونياً النصر السعودي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توعدت إدارة نادي النصر السعودي في بيان رسمي، المعتدين على حقوقه الملكية الفكرية بالملاحقة القانونية خلال الفترة المقبلة.

أصدر نادى النصر السعودي بيان رسمي قال فيه: "يود مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، وفي إطار حفظ حقوق النادي ومنسوبيه، وحفظ حقوق الملكية الفكرية، التنويه بأن الإدارة القانونية، ستقوم برصد التعديات التي قد تقع على النادي أو منتجاته أو علامته التجارية أو منسوبيه في مختلف المنصات الإعلامية أو الإعلانية".

تابع البيان: "أو التعدي على الملكية الفكرية للنادي واستخدامها في أغراض تجارية أو غير تجارية، من خلال استغلال اسم وشعار النادي في الإعلانات الدعائية أو الحملات التسويقية أو استخدام الشعار في اي منتجات تجارية دون الحصول على موافقة رسمية من إدارة النادي".

أضاف: "سيتضمن هذا الرصد جميع الجهات والأفراد المتعدين على حقوق المواد الإعلامية الصادرة من المركز الإعلامي كالصور ومقاطع الفيديو الحاملة للعلامة التجارية للنادي واستخدامها الأغراض إعلامية أو خلافها دون الإشارة للمصدر أو بإزالة شعار النادي الموجود عليها".

إختتم النصر البيان قائلاً: "يهيب مجلس إدارة النادي بالجميع بضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين، ويؤكد بأنه لن يتهاون ضد كل من يخالف ما ورد في هذا البيان، وسيتخذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية بحقه، حفاظاً على حقوق النادي والمنتسبين له وعلى ملكيته الفكرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة