برشلونة يسعى لتصحيح المسار ضد ريال بيتيس فى الدوري الإسباني

الأحد، 25 أغسطس 2019 08:00 ص
برشلونة يسعى لتصحيح المسار ضد ريال بيتيس فى الدوري الإسباني جانب من مباراة برشلونة وبيلباو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادي برشلونة عن تحقيق إنتصاره الأول فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني عندما يستضيف ريال بيتيس في التاسعة مساء الاحد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات "الليجا".

وتلقى برشلونة هزيمة مفاجئة أمام اتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الاولى، كما تذوق ريال بيتيس مرارة الهزيمة في بداية مشواره بـ"الليجا" هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره أمام بلد الوليد بنتيجة 1 – 2.

وتعرض برشلونة للهزيمة في مباراته الأولى بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، لأول مرة منذ 11 عامًا، عندما خسر أمام نومانسيا، في افتتاح موسم 2008 - 2009، بهدف دون رد أيضاً.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة فيما يأمل أن يكون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في كامل جاهزيته للعودة مرة أخرى للتشكيلة، في حين يفتقد ريال بيتيس لجهود حارسه الأساسي جويل روبلز بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

وتعقد جماهير برشلونة آمالها على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في قيادة الفريق الكتالوني لإستعادة توازنه سريعاً وذلك بتحقيق الفوز في ظل غياب الثنائي الهجومي عثمان ديمبلي ولويس سواريز، وغياب ليونيل ميسي لمدة تزيد عن أسبوعين بسبب الإصابة.

في المقابل، يتطلع ريال بيتيس لتكرار مفاجأة الموسم الماضي، بعدما تغلب على برشلونة بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، يوم 11 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

كما يلتقي اليوم، الافيس مع إسبانيول، مايوركا مع ريال سوسيداد، وليجانيس مع اتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة