أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل فيديو تعدى رجل بوحشية على طفل ورطمه فى الأرض.. الواقعة بإحدى قرى أولاد صقر.. والد "معاذ": الطفلان تشاجرا على لعب الكرة وجارى ألقى نجلى على الأرض وسبب له إصابات بالغة.. الأمن يضبط المتهم.. والنيابة تحقق

الأحد، 25 أغسطس 2019 05:00 م
تفاصيل فيديو تعدى رجل بوحشية على طفل ورطمه فى الأرض.. الواقعة بإحدى قرى أولاد صقر.. والد "معاذ": الطفلان تشاجرا على لعب الكرة وجارى ألقى نجلى على الأرض وسبب له إصابات بالغة.. الأمن يضبط المتهم.. والنيابة تحقق صورة من الفيديو
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"التصرف اللى حصل مع ابنى مفيش حد يقبله على أولادة، ابنى اتبهدل وعنده صدمة ومش هتنازل عن حقه"، كانت هذه صرخة والد الطفل معاذ من محافظة الشرقية، صاحب مقطع الفيديو الذى أثار غضب المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى، والذى يظهر فيه رجل يتعدى بوحشية على الطفل ورطمة فى الأرض، ما سبب له جروح وكسور الأسنان .

يقول محمد إسماعيل والد الطفل معاذ 9 سنوات من قرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر، إن نجله يعاونه فى محل المفروشات الذى يمتلكه، ويقوم بفتح المحل كل يوم منذ الصباح لحين وصوله، وإنه بالأمس السبت ذهب لفتح المحل وكان يلعب مع الطفل إبراهيم الذى فى ذات سنة ويسكن فى المنزل المجاور للمحل، فتشاجرا على لعب الكرة ، وعندما شاهد "السيد" نجله من البلكونة نزل وقام بسحب نجله، ورفع ابنى ورطمه على الأرض بطريقة وحشية، وتركه يصرخ وينزف من وجهه، فيما انفعل المارة للموقف الغير إنسانى، وقام عجوز بأخذ ابنى، ومعاتبة السيد متولى على فعله، فتشاجر معهم أيضا .

وأضاف والد الطفل: " كنت فى المنزل، وفوجئت بطفل يخبرنى "ابنك سايح فى دمه"، فهرولت وجدت ابنى جسمه كل دم ، يصرخ وفى حالة ذعر، فحاولت تهدئته، وذهبت لمركز الشرطة، حررت محضرا برقم 8946 إدارى لسنة 2019 ، وبتحويله لمستشفى أولاد صقر المركزى، تبين بالتقرير الطبى المبدئى أن معاذ تعرض لكسر وخلع أسنان، وتهتك باللثة، وفتح قطعى بالشفة، وكسر فى أصبع اليد، وكدمات بالجسم".

كانت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بسبب مقطع فيديو لطفل يرطمة أحد الأهالى على الأرض بسبب مشاجرة مع نجله .

وأظهر الفيديو طفلين عمرها يقرب من 9 سنوات يتشاجران، ليحضر والد أحدهما، ويحمل الطفل المتشاحر مع نجله ويرطمه على الأرض،  وتركه يصرخ، مما أدى لتعرضه لكسور فى الأسنان وجروح وكدمات فى الوجه والجسم .

وقامت قوة من مباحث مركز أولاد صقر، برئاسة الرائد هانى صفوت رئيس المباحث وإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرقة مباحث الشمال، بضبط المتهم "السيد . م" عامل ، وإحالته للنيابة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة