محافظ الشرقية يستجيب لمطالب أهالى الهجارسة ويوجه بالبدء فى تطهير الترعة

الأحد، 25 أغسطس 2019 02:18 م
محافظ الشرقية يستجيب لمطالب أهالى الهجارسة ويوجه بالبدء فى تطهير الترعة محافظ الشرقية مع الأهالى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة كفر صقر برفع القمامة والمخلفات من على جانبى ترعة الهجارسة والبدء فى أعمال التطهير بالترعة حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم لقرية الهجارسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالى القرية.

والتقى المحافظ بالمواطنين واستمع لشكواهم من انتشار القمامة بترعة الهجارسة ليتوجه معهم على الفور لمحل الشكوى ويأمر بالبدء فورا فى أعمال التطهير للترعة والحفاظ عليها.

بدأت جولة المحافظ بالمرور على أحد مخابز القرية للتأكد من تقديم رغيف خبز جيد للمواطنين من أبناء القرية والتزام صاحب المخبز بالمواصفات التموينية للرغيف، مشددًا على مدير إدارة التموين بمتابعة مواعيد تشغيل المخابز، وذلك بعد شكوى الأهالى من فتح وغلق المخابز فى غير المواعيد المخصصة حتى يتمكن كل مواطن من الحصول على رغيف الخبز المدعم والمخصص له طبقا للقانون.

وأكد على مدير مديرية التموين ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب فى قوت المواطنين.

وانتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير العمل بالوحدة المحلية بالهجارسة وقام بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف وأمر بإحالة العاملين غير المتواجدين للتحقيق مشددا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما قام بمراجعة التراخيص الممنوحة للمواطنين، مشددًا على مدير وحدة التراخيص بالوحدة بسرعة إنهاء إجراءات الفصل فى التراخيص المقدمة فى المدة الزمنية المحددة لها طبقا للقانون وعدم تعطيل مصالح المواطنين .

تفقد شوارع الههجارسة 7
تفقد شوارع الههجارسة 

 

زيارة الهجارسة 1
زيارة الهجارسة 

 

مشكلة القمامة وشارع الههجارسة 9
مشكلة القمامة وشارع الهجارسة

 

مشكلة القمامة وشارع الههجارسة 10
مشكلة القمامة وشارع الهجارسة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة