أغلى 5 مصايف بالعالم.. 85 ألف دولار سعر الليلة للغرفة الواحدة فى سويسرا

الإثنين، 26 أغسطس 2019 09:00 ص
أغلى 5 مصايف بالعالم.. 85 ألف دولار سعر الليلة للغرفة الواحدة فى سويسرا اغلى المصايف فى العالم
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأعلى سعرًا هو "اسم" يظل يراود الكثير منا، فمجرد سماع كلمة أعلى سعر لشىء ما، يجعلنا جميعًا ننصت لما سوف يقال بعده، حيث يشعر الكثيرون منا بالتعجب من مجرد سماع أرقام هائلة لا تصدق بالنسبة لسلع أو أماكن معينة، ولأن أسعار المصايف الخيالية هى واحدة ضمن أبرز الأرقام القياسية التى يمكن أن تمر على أذنيك، فبين آلاف الدولارات لمجرد الإطلال على شاطئ ما، وما بين اشخاص تستعد لدفع هذه المبالغ الخيالية، نقدم لك اليوم خلال هذا التقرير أعلى 5 أسعار فنادق فى العالم، وفقاً لما ذكر على موقع "Matador Network".

اغلى فنادق فى العالم
اغلى فنادق فى العالم
 

الجناح الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون في جنيف سويسرا

 
سعر الليلة الواحدة فى الجناح الفندقى فى فندق PRESIDENT WILSON فى جنيف، هو 83 ألف دولار لليلة الواحدة، هذا الجناح الذى يضم 12 غرفة، ومصعدًا خاصًا، وصالة Gym وطاولة بلياردو، بجانب الإطلالة البانورامية التى تطل على بحيرة جنيف. 
 
وقد استضاف هذا الجناح الفندقى أبرز مشاهير العالم أمثال، الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون، الممثل العالمى Bill Gates وMichael Douglas.
 
الفندف السويسرى
الفندف السويسرى
Hotel-President-Wilson
 
 
 

جناح Shahi Mahal في فندق Raj Palace في جايبور الهند

 
يصل سعر الجناح فى فندق راج بالاس في جايبور فى الهند إلى 45000 دولار أمريكي لليلية الواحدة، حيث يحتوى هذا الجناح على 6 غرف نوم، ومسرح خاص.
 
الفندق الهندى
الفندق الهندى

فندق Four Seasons، نيويورك

كما لم تستبعد نيويورك من هذا السباق الذى يحمل أعلى اسعار الفنادق فى العالم، حيث يعد سعر الليلة فى فندق الفور سيزونز، هى الأغلى على الإطلاق فى نيويورك، حيث يصل سعر الليلة فى جناح "Ty Warner Suite" فيه، إلى ما يزيد على 45 ألف دولار.
 
فور سيزونز نيويورك
فور سيزونز نيويورك
فور سيزونز نيز يورك
فور سيزونز نيز يورك

دبى

دخل العالم العربى هذا السباق الذى يتنافس فيه الفنادق على تحقيق أعلى سعر فندقى فى العالم، حيث تقع الغرفة الأعلى سعراً فى الدول العربية فى مدينة أبوظبي العاصمة الإماراتية، في فندق برج العرب، حيث يصل سعر الجناح فى هذا الفندق إلى 35 ألف دولار فى الليلة الواحدة، ويمتد هذا الجناح على مساحة تقارب 23 ألف قدم مربعة ويضم 4 غرف مقسمة الى طابقين، ويضم أيضًا سينما خاصة وحمام سباحة.

البروج دبى

أما الفندق الثانى فى دبى الذى ينافس على نفس هذه الأرقام الفلكية، فهو فندق "أتلانتس" على جزيرة النخلة، حيث يصل سعر جناح Royal Bridge فيه، إلى 35 ألف دولار لليلة الواحدة.

أتلانتس
فندق أتلانتس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة