إشادة أمريكية بتقدم مصر تحت قيادة السيسى.. ترامب للرئيس: قدمتم أداء رائعا خلال فترة وجيزة.. ويؤكد: إنهاء الصراع بين فلسطين وإسرائيل ممكن.. إيران تصدر الإرهاب ووضعها الاقتصادى صعب.. وعقدنا صفقة مهمة مع اليابان

الإثنين، 26 أغسطس 2019 12:00 م
إشادة أمريكية بتقدم مصر تحت قيادة السيسى.. ترامب للرئيس: قدمتم أداء رائعا خلال فترة وجيزة.. ويؤكد: إنهاء الصراع بين فلسطين وإسرائيل ممكن.. إيران تصدر الإرهاب ووضعها الاقتصادى صعب.. وعقدنا صفقة مهمة مع اليابان الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الأمريكى ترامب
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وذلك على هامش قمة السبع المقامة فى مدينة بياريتز الفرنسية، وخلال اللقاء قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن مصر قامت بأداء رائع تحت قيادة متميزة من الرئيس السيسى، موضحا أن السيسى شخصية مهمة للغاية للولايات المتحدة.

جانب-من-الاجتماع-الثنائى-بين-الرئيس-السيسى-والرئيس-الأمريكى
جانب-من-الاجتماع-الثنائى-بين-الرئيس-السيسى-والرئيس-الأمريكى

 

وأضاف ترامب خلال لقائه مع الرئيس السيسى على هامش قمة السبع فى فرنسا، أن الاتفاق بين فلسطين وإسرائيل ممكن لإنهاء الصراع، لافتا إلى أن إيران فى وضع اقتصادى صعب بسبب العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها.

وأوضح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن زيارة وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف لمقر قمة الدول الـ7 لم تكن مفاجأة لى، موضحا أن الرئيس الفرنسى ماكرون تحدث معه عن هذه الزيارة، وطلب منه الموافقة على ذلك أثناء قمة السبع.

 

 

الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-ودونالد-ترامب
الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-ودونالد-ترامب

وأشار الرئيس الأمريكى، إلى أن الولايات المتحدة لا ترغب فى تغيير النظام فى إيران، ولكن يجب على إيران التخلى عن المشروعات النووية والصاروخية.

وكشف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خلال لقائه مع الرئيس السيسى، أن الولايات المتحدة عقدت صفقة مهمة مع اليابان خلال قمة السبع فى فرنسا، مشددا على أنه لن يسمح للصين بقيادة الاقتصاد العالمى، على أن تظل الولايات المتحدة هى أقوى اقتصاد.

اجتماع-ثنائى-بين-الرئيس-السيسى-ونظيره-الأمريكى
اجتماع-ثنائى-بين-الرئيس-السيسى-ونظيره-الأمريكى

وأضاف ترامب، خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه من المبكر جدا الحديث عن أى لقاء مع وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف، موضحا أنه لابد من تجريد إيران من الأسلحة النووية.

وتابع الرئيس الأمريكى: "إيران هى الدولة الأولى المصدرة للإرهاب وأعتقد أنهم سوف يتغيرون خلال الفترة المقبلة خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعانى منها بسبب العقوبات الاقتصادية".

السيسى وترامب (1)
السيسى وترامب (1)

 

السيسى وترامب (2)
 
السيسى وترامب (3)
 
السيسى وترامب (4)
 
السيسى وترامب (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة