أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية مثالية لفراعنة الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يحقق العلامة الكاملة مع ليفربول فى رحلة التتويج بالبريميرليج.. تريزيجيه يثبت أقدامه فى تشكيل أستون فيلا.. وأحمد المحمدى يحصد ثمار تألقه مع "الفيلانز" بالتجديد

الإثنين، 26 أغسطس 2019 05:00 م
بداية مثالية لفراعنة الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يحقق العلامة الكاملة مع ليفربول فى رحلة التتويج بالبريميرليج.. تريزيجيه يثبت أقدامه فى تشكيل أستون فيلا.. وأحمد المحمدى يحصد ثمار تألقه مع "الفيلانز" بالتجديد محمود تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد المحمدي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الثلاثى المصرى "محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدى" انطلاقة قوية مع ناديى ليفربول وأستون فيلا بعد مرور ثلاث مراحل على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح

وعلى الرغم من تباين النتائج بين ليفربول وأستون فيلا، حيث يتصدر "الريدز" جدول الترتيب برصيد 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط، إلا أن المستويات الرائعة التى ظهر عليها الثلاثى المصرى محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدى أجبرت معظم متابعى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على رفع القبعة لهم.

محمد صلاح
محمد صلاح

البداية مع محمد صلاح الذى وجه إنذاراً لجميع منافسيه بأنه قادم بقوة نحو المنافسة على حصد جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى للموسم الثالث على التوالى، بعدما سجل 3 أهداف فى 3 مباريات بمعدل هدف في كل مباراة.

وواصل محمد صلاح ممارسة هوايته المفضلة في الوصول لشباك منافسيه وتحقيق الأرقام القياسية في بداية قيادة ليفربول نحو تحقيق حلم التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عاماً.

ولعل التألق الأبرز للنجم المصرى محمد صلاح في مباراة ليفربول وأرسنال التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 3 – 1، بعدما سجل "هدفين" ليكرس تفوقه ضد النادى اللندنى.

وسجل محمد صلاح فى جميع مبارياته الأربعة التى خاضها على ملعبه ضد آرسنال، بما فيها عندما كان لاعبًا مع تشيلسى، مساهمًا بشكل عام فى ثمانية أهداف خلال ست مباريات، بتسجيل ستة أهداف وصناعة هدفين فى البريميرليج.

كما تصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى أول 77 مباراة رسمية مع ليفربول، برصيد 57 هدفاً، متفوقاً على فرناندو توريس 54 هدفاً، روبى فاولر 43 هدفا، دانييل ستوريدج 43 هدفا، مايكل أوين 40 هدفا، بعدما سجل 3 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

محمود تريزيجيه

 

فى حين نجح محمود تريزيجيه فى تثبيت أقدامه بالتشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا فى تجربته الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وشارك محمود تريزيجيه أساسياً فى مباريات أستون فيلا أمام توتنهام وبورنموث وإيفرتون، وبلغت نسبة دقة التمرير 80% بمعدل 15 تمريرة لكل مباراة، فيما لا يزال يعانى النجم المصرى من سوء الحظ الذى يقف حائلاً دون تسجيل أول أهدافه فى "البريميرليج".

محمود تريزيجيه نجم استون فيلا
محمود تريزيجيه نجم استون فيلا

ويحظى محمود تريزيجيه بدعم دين سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا الذى أكد أن اللاعب المصرى سيتمكن من التسجيل فى المستقبل القريب.

 

أحمد المحمدى

 

فى ذات الصدد، حصد أحمد المحمدى قائد منتخب مصر مكافأة تألقه مع أستون فيلا بتجديد تعاقده لمدة موسم إضافى.

احمد المحمدى
احمد المحمدى 

وعن أحمد المحمدى، الذى سجل ظهوره الـ 90 مع أستون فيلا بمختلف المسابقات في مباراة إيفرتون التى انتهت بفوز "الفيلانز" بنتيجة 2 - 0، قال سميث، "المحمدى يستحق تمديد تعاقده نظرا للأداء الذى يقدمه، أن يكون قائدا لمنتخب مثل المنتخب المصرى، فهذا يدل على الشخصية التي يتمتع بها وأيضا جودته كلاعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة