صور.. تفاصيل واقعة سقوط طفل فى بلاعة صرف بالقليوبية.. ظل فيها 14 ساعة تحت عمق 4 أمتار.. والدته: ابنى اتكتب ليه عمر جديد وبقى فى البلاعة من 8 مساء حتى 10 صباحا.. وظل ينادى على المارة حتى سمعه أحدهم فى الصباح

الإثنين، 26 أغسطس 2019 06:30 م
صور.. تفاصيل واقعة سقوط طفل فى بلاعة صرف بالقليوبية.. ظل فيها 14 ساعة تحت عمق 4 أمتار.. والدته: ابنى اتكتب ليه عمر جديد وبقى فى البلاعة من 8 مساء حتى 10 صباحا.. وظل ينادى على المارة حتى سمعه أحدهم فى الصباح
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ادينى عمر وارمينى فى البحر"، لم يكن هذا مجرد مثل فى حالة الطفل بالخطأ، فهو خير مثال لما حدث لطفل لم يتعدى الثامنة من عمره مقيم بمدينة شبرا الخيمة، حيث سقط ذلك الطفل فى بلاعة صرف صحى بميدان بهتيم التابع لحى شرق شبرا الخيمة، وعمقها 4 أمتار، وظل من الساعة الثامنة ليلا حتى العاشرة صباحا، حتى تم استخراجه منها.

طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(6)

وتقول والدته "سناء إبراهيم" لليوم السابع: "بحمد ربنا ابنى اتكتب له عمر جديد، كان هيروح منى، ابنى ظل من بعد العشاء أمس حتى الساعة العاشرة صباحا، بداخل بلاعة الصرف الصحى العمومى بميدان بهتيم، مضيفة أنه أثناء سير نجلها سقط بالبلاعة لعدم وجود غطاء عليها، وظلت تبحث عنه طيلة الليل، حتى سمعه أحد المارة بجوار البلاعة وهو يردد "الحقونى.. الحقونى"، واجتمع الأهالى والاتصال بمسئولى الحى وقام أحدهم بربطة بحبل واستخراجه من البلاعة، وأضافت الأم، ودموعها تسابقها لم أصدق نفسى أنه حى يرزق وعلى قيد الحياة، ربنا نجاه".

طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(1)

وأكملت قائلة، أن نجلها قال لها أنه كان يصرخ ويعلى بصوته طيلة الليل ولكن لا أحد يسمعه وكان يسمع صوت المارة والسيارات، كما أنه كان يحاول إنقاذ نفسه إلا أنه فشل بسبب عمق البلاعة مطالبة بضرورة تغطية بلاعات الصرف الصحى حرصا على حياة الأطفال من الموت.

طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(3)

وقال الحاج سيد الضبع أحد أهالى المنطقة وشهود العيان لليوم السابع، أن تلك المكان الذى حدثت به الواقعة، هو مكان تجمع للقمامة وأن ذالك الطفل يعمل مع والديه فى جمع القمامة، وأن مسئولى الحى كل يوم يزيلون القمامة من ذلك المكان وقد يكون أحدهم أثناء تنظيف المكان باللودر أزال غطاء البلاعة، وأثناء جمع الطفل للقمامة سقط بها مضيفا أنه ظل أكثر من 14 ساعة داخل تلك البلاعة الكائنة بميدان بهتيم ويصل عمقها 4 أمتار.

طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(8)

ومن جانبه أكد الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، أن الطفل بصحة جيدة وتم خروجه من المستشفى بعد قيام العاملين بالحى بإنقاذه وخروجه من البلاعة وتحويله لمستشفى التأمين الصحى بشبرا الخيمة، مشيرا إلى أنه تمت تغطية البلاعة بطبقة أسمنتية، وتنظيف المكان بأكمله من القمامة، ويتم حاليا التحقيق فى الواقعة وإحالة المتسببين فى ذالك للشئون القانونية.


 
طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(2)
 

 

طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(4)
 

 

طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(5)
 

 

طفل-يقضى-14-ساعة-فى-بالوعة-صرف-صحى-بالقليوبيه-(7)
 

 


 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة