غدا.. محافظ دمياط تفتتح معرض مستلزمات المدارس المقام من الغرفة التجارية

الإثنين، 26 أغسطس 2019 05:05 م
غدا.. محافظ دمياط تفتتح معرض مستلزمات المدارس المقام من الغرفة التجارية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، غدا الثلاثاء، معرض مهرجان العودة للمدارس والذى تقيمه الغرفة التجارية بخيمة ضخمة على كورنيش النيل أمام مكتبة مصر العامة.

 

وقال محمد الزينى، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، إن المعرض يضم أقسام متنوعة من الزى المدرسى للطلبة والطالبات والحقائب المدرسية والأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس بمشاركة 80 عارضا بتخفيضات تتراوح من 25 إلى 39 %.

 

وقال الزينى إنه تفقد المعرض أمس قبل افتتاحه وناشد المشاركين فى المعرض الالتزام بالتخفيضات والأسعار المناسبة للتخفيف عن كاهل المواطن الدمياطى.

 

وأكد الزينى أن الغرفة التجارية بصدد تنظيم معرضين أخران الأول بمدينة دمياط الجديدة والثانى بمدينة فارسكور.

 

وعلى جانب آخر، عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الاثنين، اجتماعا مع السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، لمتابعة آخر الاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2019/2020 والمقرر انطلاقه 11 سبتمبر المقبل لمرحلة رياض الاطفال والصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية و21 سبتمبر للمراحل التعليمية الأخرى وكذلك التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب.

 

ووجهت محافظ دمياط بسرعه الانتهاء من أعمال الصيانة المطلوبة ورفع كفاءة وتطوير المدارس وفقا للجدول الزمنى المحدد مشددة على التأكد من تطبيق معايير الأمان والسلامة وتشكيل لجان لمتابعة تلك الأعمال بصفة يومية كما أكدت الدكتورة منال عوض قيامها بجولات مفاجئة للمرور على المدارس مطلع الشهر القادم للتأكد من إتمامها بالشكل المطلوب.

 

كما كلفت المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم ببذل أقصى الجهود لنجاح هذا العام الدراسى والعمل على توفير كافة المتطلبات الأساسية للطلاب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة