أكرم القصاص - علا الشافعي

قبول دفعة جديدة ببرنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة سوهاج

الإثنين، 26 أغسطس 2019 01:38 م
قبول دفعة جديدة ببرنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج عن قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة 2019 -2020م ببرنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة سوهاج.

 

وأضاف الدكتور فتوح احمد خليل عميد كلية الآداب، أن برنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية يقبل الطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكلية الآداب جامعة سوهاج هذا العام الدراسى 2019 /2020 م وكذلك الطلاب المحولين من الكليات الأخرى والراسبين. ويعتبر برنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية هو احد اقسام كلية الآداب وهو من البرامج الجديدة والمتميزة والمعتمدة.

 

وأوضح الدكتور عدلى عبد الرؤوف منسق البرنامج، أن برنامج الترجمة يؤهل الملتحقين به فى مجال الترجمة على الصعيدين الأكاديمى والمهنى، بما يمكنهم من القيام بدور فعال فى مجالات مختلفة كالإعلام والآداب والاقتصاد والقانون والتدريس والسياحة وغيرها من الاحتياجات العلمية والمؤسساتية والبحثية والمجتمعية. وأن مدة الدراسة بالبرنامج أربع سنوات دراسية.

 

ويمنح برنامج الترجمة اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة سوهاج درجة الليسانس فى الترجمة شعبة اللغة الفرنسية. مصروفات الدراسة بالبرنامج 5000 جنيه سنوياً، يمكن ان تسدد على اقساط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة