نشرة سوبر كورة.. مدرب الأهلى فى ألمانيا.. غموض موقف أزارو.. وصلاح بالتشكيل المثالى

الإثنين، 26 أغسطس 2019 04:28 م
نشرة سوبر كورة.. مدرب الأهلى فى ألمانيا.. غموض موقف أزارو.. وصلاح بالتشكيل المثالى نشرة أخبار سوبر كورة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار بأهم الأحداث على الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

تعرف عليها.. تعديلات جذرية فى تشكيل الزمالك أمام المقاصة

استقر الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، على إجراء عدد من التعديلات على التشكيلة البيضاء فى مواجهة مصر المقاصة، التى ستقام بعد غد الأربعاء، على استاد برج العرب، فى دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، وذلك عن التشكيلة البيضاء التى خاض بها الفريق مواجهة ديكاداها الأخيرة فى إياب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا.

مدير كرة النجم الساحلى يجتمع مع الأهلى لحل أزمة كوليبالي

يعقد مهدي العجيمي مدير الكرة بناي النجم الساحلي التونسي جلسة خلال الساعات المقبلة مع مسئولو الاهلي من أجل إنهاء أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق والذي انتقل مؤخراً للنجم الساحلي.

أوناجم يطلب شقة في المهندسين ويرفض الإقامة المشتركة

طلب محمد أوناجم، لاعب الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء سرعة توفير شقة خاصة للإقامة بها خلال فترة تواجده بصفوف الفريق الأبيض.

شروط أزارو تزيد غموض مصيره داخل الأهلي

لا يزال مصير المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، غامضا رغم اتخاذ مسئولو القلعة الحمراء، قرارا برحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
 
مستشفى الأهلى.. ربيعة يخضع للسونار اليوم
 
بناءا علي طلب الجهاز الطبي الذي لم يكتفي بالأشعة العادية التي أجراها اللاعب ، يجري رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي أشعة بالسونار خلال الساعات القادمة .
 
آخر تطورات ملف معروف يوسف مع الزمالك
 
يجلس مسئولو الزمالك، اليوم الأثنين، مع النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق المنتهى إعارته لنادي الشرطة العراقى، لحسم مصيره في الفترة الحالية تمهيدا لإعارته لأحد الأندية فى الموسم الجديد، لاكتمال قائمة الأجانب بالفريق الأبيض.
 
جنش يحصل على موافقة الزمالك لاستكمال علاجه فى ألمانيا
 
وافق نادى الزمالك على استكمال محمود جنش حارس الفريق برنامجه التأهيلى خلال الفترة القادمة فى ألمانيا، وذلك من أجل العودة إلى الفريق بأفضل صورة.
 
الزمالك يُحدد موعد تعديل عقد طارق حامد بعد رفض رحيله
قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عقد جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، وذلك لتعديل عقده، بعد نهاية مباراة مصر المقاصة، التى ستقام بعد غد الأربعاء، على استاد برج العرب، فى دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر.
 
أمير توفيق يطير إلى ألمانيا بحثا عن مدرب الأهلي الجديد
 
توجه  أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي إلي ألمانيا صباح اليوم الاثنين، للتفاوض مع مدرب فريق الكرة الجديد الذي سيخلف الأورجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.
 
صدمة لباريس .. مبابي خارج الخدمة لمدة شهر
 
كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان سيفتقد لخدمات لاعبه الشاب كيليان مبابي لفترة ليست بالقصيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة تولوز التي أقيمت مساء أمس بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
 
ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع محمد النني
 
ذكرت صحيفة " gazeteyeniyuzyil" التركية، أن نادي بشكتاش يرغب في التعاقد مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر على سبيل الإعارة بعدما اشترط أرسنال الحصول على ثمانية ملايين يورو نظير الموافقة على بيع اللاعب نهائياً.
 
ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ يهدد رقم مولر القياسي
 
سجل روبرت ليفاندوفسكي رقم مميزا مع فريقه بايرن ميونيخ، حيث سجل كل أهداف البافاري الخمسة، في أول مباراتين للفريق هذا الموسم بالدوري الألماني، من بينها ثلاثية في الانتصار 3-0 على شالكه.
 
صلاح ضمن التشكيلة المثالية في الجولة الثالثة بالبريميرليج
 
تواجد النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول  في التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ، حسب ما جاءت به  هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" .
 
توتنهام يوافق على بيع اريكسن مقابل 50 مليون جنيه في الصيف الحالي

كشفت تقارير صحفية انجليزي أن إدارة توتنهام استقرت على بيع الدنماركي كريستيان إريكسن في الصيف الحالي، بعد فشل التوصل لاتفاق مع لاعب الوسط الدنماركي لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة