استجابه لصحافة المواطن..

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى بالشرقية والفيوم والبحر الأحمر والقليوبية

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 02:30 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى بالشرقية والفيوم والبحر الأحمر والقليوبية ارشيفية - انقطاع المياه
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن أفاد المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى انه تم الانتهاء من إصلاح المشكلات التى نشرت بمحافظات الشرقية والفيوم والبحر الأحمر والقليوبية.
 
حيث أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية أن المشكلة التى نشرت تحت عنوان "اضبط مخالفة.. بيارة صرف مكشوفة تهدد حياة أهالي قرية زور أبو الليل بالشرقية" تم الانتهاء من تركيب غطاء البيارة علما بأن الغطاء السابق كان غطاء مؤقت تم تركيبه لحين الانتهاء من تنفيذ المقاول للخط الجاري تنفيذه، وتم التأكيد على مقاول التنفيذ بمراجعه جميع مطابق الصرف الصحى التي تم الانتهاء من تنفيذها.
 
وفى رد شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم على الشكوى المنشورة بعنوان "ساعتان فقط.. شكوى من عدم انتظام ضخ المياه فى قرية سنهور بمحافظة الفيوم" أفادت بأن قرية سنهور مركز سنورس تتغذى من محطة مياه العزب الجديدة وتم موازنة المحابس والمياه بحالة مرضيه بالقرية باستثناء بعض المناطق المرتفعة تصلها المياه ليلا.
 
وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب منذ شهر ونصف بمطروح" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أن هذه المنطقة مرتفعة ولا تصل المياه إلى نهايتها إلا فى حالة توافر كميات كبيرة من المياه، ويتم إمداد المواطنين بسيارات المياه لسد حاجتهم.
 
وفي ردها علي الشكوى المنشورة بعنوان "مياه وكهرباء.. مناشدة أهالى مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر" أوضحت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر أنه يتم ضخ المياه بمدينة القصير بنظام المناوبات وعليه يقوم المواطن بملء الخزانات الخاصة به أثناء ضخ المياه ويعتمد طوال الأسبوع على توفير احتياجاته من المياه من خزانات المياه الخاصة به.
 
ونحيط علم سيادتكم أن كميات المياه المنتجة من محطة التحلية والمياه الواردة من مياه النيل بمدينة القصير تصل إلى 9 آلاف م3 يومياً وكميات المياه اللازمة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب 16 ألف م3 يومياً، وعليه يتم ضخ المياه لكافة المناطق بمدينة القصير مرة كل ثمانية أيام .
 
وبالنسبة لشكوى "اضبط مخالفة.. بالوعة مكشوفة أمام المعهد الدينى بكفر مناقر ببنها تنذر بكارثة " قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أنه بالمعاينة علي الطبيعة تبين أنها غرفة تليفونات وليست بلاعة صرف صحى.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة