أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يستضيف عمرو صلاح وإيناس ثروت.. وقراءة تحليلية عن مشاركة الرئيس السيسى فى قمة "تيكاد 7" باليابان.. وفرقة مزازيك الموسيقية فى "4 شارع شريف".. وأحمد صلاح حسنى مع "صاحبة السعادة"

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 05:40 م
خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يستضيف عمرو صلاح وإيناس ثروت.. وقراءة تحليلية عن مشاركة الرئيس السيسى فى قمة "تيكاد 7" باليابان.. وفرقة مزازيك الموسيقية فى "4 شارع شريف".. وأحمد صلاح حسنى مع "صاحبة السعادة" شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، وفيما يلى أبرز ما تناقشه برامج التوك شو اليوم. 

 

عمرو صلاح وإيناس ثروت ضيفا "كلام ستات" على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على شاشة على قناة ON E، المذيعان، عمرو صلاح  وإيناس ثروت، مقدما برنامج "صحي النوم" على نغم إف إم، وذلك مساء اليوم الثلاثاء فى تمام الرابعة والنصف.

ويستهل البرنامج فقراته، بفقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة "الرغي الجميل" مع شريف هلال مهندس ديكور، تليها فقرة "اسأل الستات" المخصصة للإجابة على ما يرد من أسئلة للبرنامج.

 

فرقة "مزازيك" الموسيقة مع شريف مدكور على "الحياة" 

وتبدأ حلقة اليوم من برنامج 4 شارع شريف على قناة الحياة، بفقرة "المطبخ" مع منى الطرابيشي، ثم الفقرة الطبية، يليها فرقة "حكاوي زمان" مع  سعاد سليمان، والحديث عن "سميراميس"، ثم فقرة ‏فاشون مع مصممة الأزياء ريم الخضير، وأخيرًا فرقة "مزازيك" الموسيقية.

 

أستاذة اقتصاد منزلى فى "الحياة اليوم" على الحياة 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة فى فقرة من حلقة اليوم، الدكتورة مى القاضى أستاذ الاقتصاد المنزلى، للحديث حول بعض القضايا التى تخص الأسرة المصرية، ومن المقرر أن يتطرق البرنامج أيضا إلى مشاركة الرئيس السيسى فى قمة "تيكاد 7"، المقامة فى اليابان. 

 

قراءة تحليلية لقضايا مؤتمر طوكيو للتنمية فى أفريقيا مع ريهام السهلى 

يكشف برنامج المواجهة الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على شاشة اكسترا نيوز، مساء اليوم، أهم القضايا المطروحة على أجندة "مؤتمر طوكيو الدولى السابع للتنمية فى أفريقيا" (تيكاد 7) الذى تنطلق فعالياته غدا بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
ويناقش البرنامج فى الفقرة الأولى أهمية هذا المؤتمر لدعم التعاون الأفريقى اليابانى، ودلالة الاهتمام بالقارة السمراء من جانب مختلف القوى الدولية 
أما الفقرة الثانية ستفتح ملف تطوير التعليم الفنى، وما المطلوب لتخريج طلاب مؤهلين لسوق العمل محليا وخارجيا.
 
 

الكاتب والسيناريست محمد السيد عيد ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة، فى حلقة اليوم الثلاثاء، الكاتب والسيناريست محمد السيد عيد ووكيل وزارة الثقافة الأسبق، فى حديث خاص ولأول مرة عن حياته الخاصة وكواليس نشأته فى محافظة الإسكندرية.

ويتطرق الحديث إلى استعراض كواليس أشهر مؤلفاته سواء الكتب التاريخية ، أو المسلسلات الإذاعية التى تم اذاعتها داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى وكتبه فى مواجهة التكفير والسيناريو ، مع استعراض للجوائز التى حصل عليها خلاله مسيرته.

 

أحمد صلاح حسنى مع "صاحبة السعادة" على DMC 

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة DMC، حيث يتحدث عن مشواره الفنى والأعمال الفنية التى شارك فيها. 

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة