كيم كادرشيان تتصدر غلاف مجلة vogue العربية.. وتؤكد: الشهرة إدمان حقيقى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 02:01 م
كيم كادرشيان تتصدر غلاف مجلة vogue العربية.. وتؤكد: الشهرة إدمان حقيقى كيم كاردشيان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول لقاء لها مع مجلة عربية، أجرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، حوارا مع مجلة "فوج" بنسختها العربية، كما تصدرت غلاف عددها لشهر سبتمبر.

وكان الحوار ذو طبيعة مختلفة لأن المحاور كان كان زوجها، مطرب الراب الأمريكى، كانيى ويست، وتطرقت به للعديد من الموضوعات المثيرة.

ومن أبرز التصريحات التى أدلت بها كيم كارداشيان للمجلة قالت :"نعم أوافقك على أن الشهرة يمكن أن تسبب الإدمان، وقد استغرقت وقتا طويلا حتى أستوعب حجم الضياع الذى يمكن أن يصل إليه المرء أن ركز عليها أكثر من اللازم. كنت مهووسة بالشهرة هوسا محرجا، ولكن تركيزى تحوّل".

كذلك قالت كارداشيان للمجلة: "لست نادمة على الظهور أمام العالم أجمع، حتى فى أسوأ الأوقات. أخبرنى الناس خلال السنوات الماضية أن ذلك ساعدهم وأشعرهم أنهم ليسوا وحدهم ممن يواجهون هذه المحن".

كما أكدت بأنها لم تكن تشعر بالمسؤولية فى أن تكون قدوة يحتذى بها، حتى أصبح لديها أبناء".

وردا على سؤال حول أيا من شقيقتها هن الأقرب لها، ردت كيم كارداشان أن هذا يتغير من فترة إلى أخرى، مثل العلاقة مع الأصدقاء وأفراد العائلة، ولكن بالنسبة للعام 2019، فهى ترى وجود انسجاما بينها وبين شقيقتها الصغرى، كلوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

“I do agree that fame can be addictive and it took me a long time to recognize how lost you can become when you put too much focus on it. Before, I was obsessed with fame, like, embarrassingly obsessed, but my focus has shifted.” @kimkardashian opens up in her most honest interview to date as she stars on her first-ever #voguearabia cover. Interviewed by husband #kanyewest and art directed by Manfred Thierry Mugler, the debut offers an intriguing glimpse into the surreal world of the entrepreneur and reality TV queen. Head to Vogue.me for more about the shoot, as well as more candid quotes from #KimKardashian about her family and relationships. Cover 1 of 3. Kim wears @muglerofficial by @cadwallader "نعم أوافقك على أن الشهرة يمكن أن تسبب الإدمان، وقد استغرقت وقتاً طويلاً حتى أستوعب حجم الضياع الذي يمكن أن يصل إليه المرء إن ركز عليها أكثر من اللازم. كنت مهووسة بالشهرة هوساً محرجاً، ولكنّ تركيزي تحوّل". #كيمكارداشيانويست تفتح قلبها في أكثر مقابلاتها شفافيّة حتى الآن، مع ظهورها للمرّة الأولى على غلاف موقع ڤوغ العربيّة. أجرى معها هذا اللقاء زوجها النجم #كانييهويست وأداره إبداعياً المصمم #تيريموغلر، كاشفاً للمرّة الأولى لمحة مثيرة للاهتمام في العالم السريالي الذي تعيشه سيّدة الأعمال وملكة تلفزيون الواقع هذه. شاهدوا المزيد من جلسة التصوير، واقرؤوا بعضاً مما قالته كيم كارداشيان ويست عن العائلة والعلاقات في موقع #ڤوغالعربية. الغلاف الأول من ثلاثة. Editor-in-chief: @mrarnaut Photography: @txemayeste Art direction: @manfredthierrymugler Fashion director: @katieellentrotter Hair: @joeygeorge Makeup: @hungvanngo Set: @cristinaramosatelier Production: @glamprcom

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

WhatsApp Image 2019-08-27 at 1.45.33 PM (1)
 

 

WhatsApp Image 2019-08-27 at 1.45.33 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-08-27 at 1.45.34 PM (1)
 

 

WhatsApp Image 2019-08-27 at 1.45.34 PM (2)
 

 

WhatsApp Image 2019-08-27 at 1.45.34 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-08-27 at 1.45.35 PM
 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة