ناشئو الطائرة بـ100 راجل فى بطولة العالم بتونس.. أحفاد الفراعنة يهزمون نيجيريا ويتأهلون إلى ربع النهائى.. تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول.. وأبناء حسن الحصرى على موعد مع بيلاروسيا فى دور الثمانية غدا

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 04:13 م
ناشئو الطائرة بـ100 راجل فى بطولة العالم بتونس.. أحفاد الفراعنة يهزمون نيجيريا ويتأهلون إلى ربع النهائى.. تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول.. وأبناء حسن الحصرى على موعد مع بيلاروسيا فى دور الثمانية غدا ناشئو الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب ناشئى الكرة الطائرة فى كسب ثقة الجماهير المتابعة للعبة فى العالم، فى ظل التألق فى الأداء ببطولة العالم المقامة فى تونس، حتى استطاعوا الوصول إلى دور ربع النهائى.

أحفاد الفراعنة يهزمون نيجيريا ويتأهلون إلى ربع النهائى

جاء تأهل منتخب ناشئى الكرة الطائرة بقيادة المدير الفنى حسن الحصرى إلى ربع النهائى بالفوز على نيجيريا بنتيجة 3 /0 فى دور الـ16 فى مباراة قوية انتهت أشواطها كالتالى (25 / 16)، (25 / 20)، (29 / 27).

تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول كلمة السر

كما أن تحقيق منتخب مصر للعلامة الكاملة بالفوز فى جميع لقاءات الدور الأول وتصدر المجموعة الثالثة كان بمثابة كلمة السر فى الدفعة المعنوية التى طالت اللاعبين من أجل الزحف إلى النهائيات لتحقق مركز متميز يليق باسم مصر.

نجح منتخب ناشئى الطائرة فى تحقيق الفوز فى أولى مواجهاته على نظيره الألمانى بطل أوروبا بنتيجة 3 /2 قبل أن يهزم الأرجنتين 1/3 فى ثانى لقاءاته ثم حقق الفوز على اليابان بنتيجة 2/3، ثم المكسيك بنتيجة 3 /0.

عبد الرحمن الحسينى فارس الرهان

تشهد هذه البطولة تألقا ملحوظا لنجم الأهلى عبد الرحمن الحسينى لاعب مركز 4، الذى يتميز بمهارات فائقة فى تسجيل النقاط، وساهم فى وصول المنتخب إلى الأدوار النهائية.

أبناء الحصرى على موعد مع بيلاروسيا فى دور الثمانية غدا

ومن المقرر أن يلتقى منتخب ناشئى الطائرة غدا الأربعاء مع بيلاروسيا فى إطار دور ربع النهائى، بعدما فاز الأخير على التشيك بنتيجة 3 /0 فى دور الـ 16.

ومن جانبه أكد جابر عبد العاطى رئيس بعثة منتخب الناشئين فى بطولة العالم أن جميع اللاعبين لديهم طموح قوى فى تحقيق نتيجة إيجابية لمصر فى ظل الفنيات العالية، التى يتمتع بها اللاعبين وحنكة الجهاز الفنى بقيادة حسن الحصرى فى إدارة اللقاءات.

وتضم قائمة منتخب مصر فى هذه البطولة كلاً من اللاعبين، محمد علوان وعمر ديغيام وأحمد عبد العظيم ومروان النجار وعبد الرحمن الحسينى وأنس محمد وكريم ابراهيم وإياد محمد ومحمد العرابى ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة