أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب تدفع جوارديولا لرفض فكرة ضم نيمار

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 03:00 ص
3 أسباب تدفع جوارديولا لرفض فكرة ضم نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن الأسباب الرئيسية وراء تجاهل بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزى التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال الصيف الجارى.

وإرتبط إسم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالإنتقال إلى برشلونة وريال مدريد خلال الصيف الجارى، ويسابق البارسا الزمن من أجل إتمام الصفقة وأرسل وفداً من النادى إلى باريس لإنهاء ضم اللاعب اليوم،الثلاثاء.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إن المقابل المادى الكبير الذي يطالب به باريس سان جيرمان للتخلي عن نيمار دا سيلفا صاحب الـ27 عاماً والبالغ 200 مليون إسترليني، سبب رئيسي في تجنب مانشستر سيتي وجوارديولا الدخول في صراع على ضمه.

أضافت، إن البرازيلي نيمار سيحصل على راتب قد يتخطى الـ600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وبالتالي سيخلق فتنة كبيرة داخل غرفة خلع ملابس مانشستر سيتي، حيث يحصل البلجيكي كيفين دي بروين وهو أحد أهم اللاعبين في السيتيزن نصف راتب اللاعب البرازيلي، وهو سبب أخر لتجنب النادي الإنجليزي فكرة التعاقد معه.

أمام السبب الثالث، هو سياسة التناوب بيب جوارديولا بين اللاعبين في تشكيلة مانشستر سيتي طوال الموسم، حيث لن يحصل نيمار دا سيلفا على دقائق كافية مع مانشستر سيتي، فيعلم الجميع أن المدرب الإسباني يحب العبث في تشكيلته من أسبوع إلى أسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة