دفتر أحوال صحافة المواطن.. قارئ يطلب تعديل رغبته فى الحصول على شقة الإسكان من كفر سعد لجمصة.. وأخر يشكو من عدم توصيل شبكة الصرف الصحى لمنطقة بالوراق.. وشكوى عن تغير خواص مياه الشرب فى قرية شونى محافظة الغربية

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. قارئ يطلب تعديل رغبته فى الحصول على شقة الإسكان من كفر سعد لجمصة.. وأخر يشكو من عدم توصيل شبكة الصرف الصحى لمنطقة بالوراق.. وشكوى عن تغير خواص مياه الشرب فى قرية شونى محافظة الغربية دفتر صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن.
 
ويظهر اليوم الأربعاء، عدة مشاهد تخص القمامة ومياه الشرب أرسلها القراء، ويناشدون فيها المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.
 
 

قارئ يطلب تعديل رغبته فى الحصول على شقة الإسكان من كفر سعد لجمصة

 
أرسل القارئ عوض مستجير حواس من الرحامنة فى مركز فارسكور بمحافظة دمياط، عبر خدمة صحافة المواطن، استغاثة للحصول على شقة الإسكان الاجتماعى.
 
عقارات _ أرشيفية
عقارات _ أرشيفية
 
وطالب القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"، تعديل الرغبة على موقع صندوق التمويل العقارى من كفر سعد لجمصة وتحويله لأحد البنوك لعمل الدراسة الائتمانية.
 
 

شكوى من تغير خواص مياه الشرب فى قرية شونى بمحافظة الغربية

أرسل القارئ عبد الستار جمعة جنيدى عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تلوث مياه الشرب فى قرية شونى مركز طنطا بمحافظة الغربية.
 
حالة المياه
حالة المياه
 
وقال القارئ فى رسالته، "نعانى من تلوث مياه الشرب وتغير لونها وخروج رائحة كريهة منها".
 
 

أهالى النهضة بالقاهرة يشكون من اختلاط مياه الشرب بالرمل

 
أرسل القارئ هشام الوزير من أهالى مساكن المحمودية ٩٢٠ بلوك ٢٦ النهضة مدينة السلام ثان بمحافظة القاهرة شكوى من تلوث مياه الشرب.
 
مياه الشرب بالسلام
مياه الشرب بالسلام
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الميه بتنزل من المواسير كلها رمل مش عارفين نشرب منها ولا حتى نستخدمها فى البيوت فى الاستعمال المنزلى، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أقرب وقت ممكن.
 
 

سيارة تسير بلوحات مطموسة بحرية أعلى كوبرى 6 أكتوبر

 
رصد القارئ مدحت العيسوى سيارة مطموسة الأرقام تسير بحرية على كوبرى 6 أكتوبر ناحية رمسيس بمحافظة القاهرة.
السيارة أعلى كوبرى أكتوبر
السيارة أعلى كوبرى أكتوبر
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن : هذا لا يرضى أحدا أن تسير سيارة وتجول بشوارع مصر، وتفعل ماتريد وفى النهاية يتم اتهام أى شخص آخر بما فعله من طمس أرقام سيارته، مناشدا المسئولين بالعمل على مكافحة الظاهرة ومحاسبة صاحب اسيارة وإجباره على الالتزام بالآداب العامة للمرور والقانون.
 
 

قارئ يشكو من عدم توصيل شبكة الصرف الصحى لمنطقة بالوراق

 
وأرسل القارئ مصطفى عبد المنعم سعد، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم توصيل الصرف الحى لمنطقة بحى الوراق .
 
وقال فى رسالته عبر الواتس اب: "المنطقة بدون صرف صحى وهذه شكوى من أهالى شارع عبد المجيد غريب وشكوى من شارع ابو بكر الصديق لا يوجد صرف صحى فى هذه المنطقة وتم إنشاء مسجد الرحمن الرحيم لا يوجد به صرف صحى، لافتا الى أن هذه المنطقة التابع حى الوراق بحوص البركة".
 
مشاكل الصرف الصحى
مشاكل الصرف الصحى
 
وأرسل القارئ عبد الستار جمعة جنيدى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تلوث مياه الشرب فى قرية شونى مركز طنطا بمحافظة الغربية.
 
وقال القارئ فى رسالته، "نعانى من تلوث مياه الشرب وتغير لونها وخروج رائحة كريهة منها".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة