أكرم القصاص - علا الشافعي

سان جيرمان يطلب ديمبلي ضمن صفقة انضمام نيمار لبرشلونة

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 12:29 ص
سان جيرمان يطلب ديمبلي ضمن صفقة انضمام نيمار لبرشلونة ديمبلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى باريس سان جيرمان يريد الحصول على خدمات الفرنسى عثمان ديمبيلى فى عميية انتقال نيمار إلى برشلونة، حتى إن كان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة البارسا ستجتمع اليوم بـ وكلاء ديمبيلى للتفاوض حول خروجه المحتمل إلى باريس سانت جيرمان ، وستكون الساعات القادمة حاسمة فى عملية نيمار.

وكان بورداس نائب نادى برشلونة  قد أكد اقتراب النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان من الانتقال للفريق الكتالونى خلال الصيف الجارى.

وأشار بورداس فى تصريح مقتضب نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية عن اقتراب نيمار من العودة للبارسا على الرغم من عدم وجود اتفاق حتى الآن مع إدارة سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن اجتماع ناديى برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن انتقال النجم البرازيلى  نيمار إلى البارسا، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى لم يسفر عن أى اتفاق.

وذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية أن عرض برشلونة كان 170 مليون يورو تدفع على مرتين و بالرغم أن هذا العرض لم يرض باريس سان جيرمان إلا أن إدارة النادى الكتالونى متفائلة بحسم الصفقة لا سيما وأن نيمار يضغط لقبول العرض.

وأضافت الشبكة أن، الإجتماع سار بشكل إيجابى جدا هناك تفاؤل كبير لدى بعثة برشلونة بغلق العملية قبل 2 سبتمبر موعد انتهاء القيد.

وأشارت الشبكة إلى أنه حتى الآن لا يوجد أى إتفاق بين الطرفين ويواصل الطرفين التفاوض ، يقوم نيمار بالضغط من أجل إغلاق العملية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة