أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط 813 هاربا من أحكام بأسوان و8 مطلوبين على ذمة قضايا قتل وسرقة بقنا

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 12:26 م
سقوط 813 هاربا من أحكام بأسوان و8 مطلوبين على ذمة قضايا قتل وسرقة بقنا حبس - أرشيفية
المحافظات - صلاح المسن - وائل محمد -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام وضباط الأقسام والمراكز بأسوان اليوم حملة، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية استهدفت الحملة مختلف مناطق محافظة أسوان.

تضمنت الجهود ضبط 6 متهمين وضبط 813 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان، حيث تمكن رجال تنفيذ الأحكام من ضبط 196 هاربا من جنح الحبس الجزئي، وضبط 32 هاربا من جنح الحبس المستأنف.

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 427 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وضبط 155 محكوم عليهم فى جنح المخالفات ، تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط.

تم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجارى إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

 وفى القليوبية، ألقت أجهزة الأمن القبض على 24 عنصرا إجراميا بينهم 9 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة وذخيرة بقصد البلطجة وترويع المواطنين وحماية تجارة المخدرات تحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

كانت توجيهات اللواء طارق عجيز مدير الأمن للواء هشام سليم مدير المباحث تقضى بشن حملة امنية وانضباطيه وتفتيشيه مكبرة بمشاركة قيادات المديرية نظاميهةوبحثية مدعومين بمجموعات قتالية وآليات مدرعة من إدارة قوات الأمن بمشاركة البحث الجنائى والمرور بنطاق المديرية على بعض البؤر الإجرامية لترويج المخدرا ت وحيازة المخدرات فقامت حملة مكبرة بقيادة العميد وائل نبيل رئيس مكتب المخدرات بمديرية الأمن .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم مكافحة المخدرات بالإشتراك وضباط مباحث مركز كفر شكر من ضبط "حازم ع ف" عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 500 جرام وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام، وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط "سيد ذ ع" عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 250 جراما.

وفى قليوب تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "حماده م ا" وشهرته " علاء عتمونى " عاطل المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية جنح مركز قليوب سلاح وذخائر وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 13 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 200 جرام، وتمكن ضابط مباحث بإدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين خدمة كمين شبلنجة من ضبط "حسين ى ح" المطلوب التنفيذ عليه فى عدد 2 قضية جنح كفر الزيات وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.

وفى قنا، ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 8 مطلوبين على ذمة أحكام بالسجن خلال حملات أمنية شنتها بعدد من مركز المحافظة شملت مراكز نجع حمادى وبندر قنا ومركز دشنا، وفرشوط.

البداية بتلقى اللواء مجدى القاضي، مدير أمن قنا إخطاراً من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، يفيد إلقاء القبض على 8 هاربين على ذمة قضايا قضايا قتل وسرقات تحت تهديد السلاح بالإكراه خلال حملات لضبط الخارجين على القانون.

تم اتخاذ الإجرءات القانونية وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وفى المنوفية، شنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة، على المخابز والمحال ومستودعات الغاز.

أسفرت الحملة عن تحرير 96 قضية تموينية بين عدم إعلان أسعار، ومستودعات غاز، 40 محضرا لأصحاب المخابز لمخالفة المواصفات، 28 محضر لأصحاب المستودعات، 18 محضرا لأصحاب المحلات بمحافظة المنوفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة