سوبر تحليل.. كيف قضى ميتشو على آفات الزمالك الثلاث × 90 دقيقة؟

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 11:43 م
سوبر تحليل.. كيف قضى ميتشو على آفات الزمالك الثلاث × 90 دقيقة؟ ميتشو
كتب هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى إظهار جوانب إيجابية فى شخصيته كمدرب واعد فى الدورى المصرى وتحديداً مع القلعة البيضاء بعدما استطاع أن يقدم نفسه من البوابة السعيدة مع الجماهير بعما تفوق على منافسه فى كل شيء خلال المباراة  التى وصل من خلالها الى دور نصف النهائى لمسابقة كأس مصر.
 
 
 
وبالرغم من تحقيق ميتشو لانتصار قوى على منافسه ديكاداها الضعيف الا أن هذا الانتصار لم يقنع الجماهير بالمدرب حتى جاءت مباراة المقاصة ليعبر فيها المدير الفنى الجديد للزمالك عن إمكاناته الفنية والخططية التى جعلته لا يقع فى أخطاء السابقين ويعبر بفريقه الى الدور قبل النهائى للمنافسة مبكراً على احد البطولات المحلية التى ستجعله أمام رقم تاريخى كونه سيكون أسرع مدرب أجنبى فى تاريخ القلعة البيضاء يحصل على لقب كأس مصر الذى سينتهى خلال أيام.
 
 
 
وفاز الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك على حساب نظيره مصر المقاصة فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء فى إطار مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر بهدف نظيف أحرزه عبد الله جمعة فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة التى شهدت ندية وحماسية شديدة بين الفريقين.
 
 
 
بتلك النتيجة تأهل الزمالك الى دور نصف النهائى للمسابقة التى يسيطر عليها فى السنوات الماضية بحثاً عن التتويج لينتظر الاتحاد السكندرى الذى تأهل هو الآخر لنفس الدور.
 
وعانى الزمالك خلال الفترة الماضية من 3 آفات استطاع المدرب فى أيام معدودة التخلص منها مع الزمالك.
 
لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة