صور .. إنطلاق مبادره " كونى رائده " لتدريب الفتيات بالإسكندرية

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 02:32 م
صور .. إنطلاق مبادره " كونى رائده " لتدريب الفتيات بالإسكندرية جانب من المبادرة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتور صفاء الشريف وكيل الوزارة، مبادرة "كونى رائده" بالجهود الذاتيه لإدارة المشروعات وتدريب الشباب وأندية الفتاه والمرأه بمراكز الشباب بمشاركة حوالى ١٥٠ سيده وفتاه من عضوات أندية الفتاه والمرأه.

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن تلك المبادرة، تأتى فى إطار توجيهات وزير الشباب والرياضة والدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، بتفعيل المبادرات بما يخدم المجتمع المدنى بشتى قطاعاته وتسليط الضوء على المبادرات التى تخدم المرأه المصرية، إيمانا بدورها المحورى فى رقى وتقدم المجتمع .

وتناولت المبادرة كيفية أن تصبح المرأه رائده أعمال وكيفية عمل دراسة للمشروع وكيفية تسويق منتجات الفتيات والبحث الجيد عن المستفيدين من المنتجات المقدمه، وضرورة التركيز بشكل أساسى فى الخطة التسويقية على الفائدة الرئيسية التى يحققها المنتج للعميل .

بالإضافة إلى التسويق الجيد للمنتج من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، بحيث يكون أسلوب العرض شيق وجذاب، مما يساعد على سهولة البيع وتحقيق أرباح وعائد مادى جيد يحفز ويشجع المرأة على زيادة المنتجات وضرورة التركيز بشكل أساسى فى الخطة التسويقية على الفائدة الرئيسية التى يحققها المنتج للعميل .

كما تناولت المبادرة تعليم الفتيات كيفية إجراء دراسة الجدوى لمشروعاتهم وتجاوبت الفتيات مع المبادرة وتم طرح العديد من التساؤلات وتمت الإجابه عليها من خلال ذكر أمثله لمشروعات تم عمل جدوى لها وتنفيذها بنجاح

كما تم إلقاء الضوء على نماذج لمشروعات ناجحه نفذتها المرأه فى كثير من البلدان، وذلك لتوسيع افق الفتيات وتبنى أفكار جديده قابله للتنفيذ. 

وتهدف المبادره إلى محو أمية الفكر الريادى لدى الفتيات ونشر ريادة الأعمال النسائية فى المجتمع السكندرى وتحفيز الفتيات للتخطيط الجيد لمشاريعهن الواعدة، ومساعدتهن وتشجيعهن ليصبحن رائدات أعمال فى المستقبل، تعليم الفتيات كيفية تسويق المنتجات وزيادة المبيعات والأساليب الحديثه للتسويق، تعليم الفتيات أساليب الدعايه الحديثه لتسويق المنتجات بأقل مجهود ممكن وتحقيق أعلى ربح.

 

مبادرة كونى رائدة  (1)
مبادرة كونى رائدة 

 

مبادرة كونى رائدة  (2)
مبادرة كونى رائدة 

 

مبادرة كونى رائدة  (3)
مبادرة كونى رائدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة