أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم المرأة الإماراتية.. تعرف على أبرز مصممات الأزياء فى الإمارات

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:02 م
فى يوم المرأة الإماراتية.. تعرف على أبرز مصممات الأزياء فى الإمارات مصممات ازياء اماراتيين
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرأة الإماراتية العديد من الإنجازات فقد وضعت الكثيرات منهن العديد من البصمات فى مجالات مختلفة استطعن أن يخطفن العالم من خلالها، ولعل عالم الموضة والأزياء هو أبرز تلك المجالات التى استطاعت الكثيرات من نساء الإمارات وضع بصماتهن عليه، فبموهبة التصميم والرؤية المختلفة التى تمتلكها بعض مصممات الأزياء فى دولة الإمارات استطعن أن يدخلن عالم الموضة والأزياء من أوسع أبوابه ويضعن بصمة مختلفة يتربعن من خلالها على عرش هذا العالم الواسع، وفى يوم المرأة الإماراتية، نقدم لك أبرز المصممات ذات الاسم اللامع فى عالم الأزياء.

مصمات ازياء اماراتيات
مصمات ازياء اماراتيات

حمدة الفهيم:

حمدة الفهيم واحدة ضمن أبرز مصممات الأزياء شهرة فى الإمارات، فاشتهرت بتصميمات السهرة المختلفة وفساتين العرائس ذات البصمة الفريدة من نوعها التى استطاعت أن تخطف أنظار العالم كله من خلالها، خاصة أنها من القليلات ممن يستطيعن مزج بصمة الأزياء الغربية والبصمة الشرقية فى قطع واحدة تخطف أنظار العالم كله من خلالها.

حمدة الفهيم
حمدة الفهيم

فاطمة الفردان:

نجحت مصممة الأزياء الشابة فاطمة الفردان أن تبهر العالم أجمع من خلال موهبتها الفريدة من نوعها وسنها الصغير الذى استطاعت أن تبتكر وتصنع فيه تاريخًا عاريقًا وسط عالم الموضة والأزياء، وقد ارتدت الممثلة العالمية "Eva Longoria" من تصميماتها، هذا بجانب مشاركتها فى أسبوع الموضة فى نيويورك.

من عرض ازياء لفاطمة الفردان.
من عرض ازياء لفاطمة الفردان

ناديا حسن:

ناديا حسن أيضًا واحدة من أبرز مصممات الأزياء العرب اللاتى استطعن خطف أنظار رواد التواصل الاجتماعى المهتمين بالموضة وصيحاتها، فاشتهرت ناديا بين الفتيات بشكل كبير، ما شجعها على ابتكار تصميمات مختلفة ومبتكرة تخطف أنظارهن من خلالها، وقد اطلقت ناديا مؤخرًا خط أزياء خاص لها بموديلات الأحذية.

نادية حسن
ناديا حسن

مدية الشرقى:

اشتهرت مدية الشرقى مصممة الأزياء الإماراتية، بتصميماتها الجريئة والفريدة من نوعها التى دائمًا ما تحرص على تقديمها حتى تستطيع وأن تحطم إطلالات المرأة الإماراتية المحصور أغلبها فى تصميمات القفطان والعبايات من خلالها.

 

مدية الشرقى
مدية الشرقى
من تصميمات مدية الشرقى
من تصميمات مدية الشرقى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة