نشرة سوبر كورة.. آخر تطورات مدرب الأهلى.. نيمار يقترب من برشلونة.. وفشل انتقال الننى

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 03:13 م
نشرة سوبر كورة.. آخر تطورات مدرب الأهلى.. نيمار يقترب من برشلونة.. وفشل انتقال الننى نشرة أخبار سوبر كورة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

باسم على يفاضل بين الإسماعيلى والجونة
 
يحسم مسئولو النادى الأهلى خلال الساعات المقبلة مصير باسم على ظهير أيمن الفريق سواء بالانتقال للإسماعيلى أو الجونة بعدما تلقى اللاعب عروضاً من الناديين خلال الفترة الماضية.
 
فضل: كل ما يقال عن اعتراضى على أسماء محددة لتدريب المنتخب غير صحيحة

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أنه يستعد لبدء مهام عمله الجديد اليوم الأربعاء، بعد اختياره فى اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية عقب عودته من رحلة سفر خارجية إلى إيطاليا وكرواتيا.

تأجيل انطلاق الدوري المصري 48 ساعة
 
ظهرت مؤشرات قوية، بعدم انطلاق الدورى المصرى الممتاز، بالموسم الجديد، فى الموعد المحدد سابقا، يوم 19 سبتمبر المقبل.
 
تكلفة الـ VAR بالموسم الجديد .. 18 مليون جنيه للإيجار وليس الشراء
 
بدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، فى خطوات فعلية سعيا لتطبيق تقنية الفيديو خلال مباريات الموسم الكروي الجديد، بعقد جلسة خلال الساعات الماضية، مع شركة إسبانية للحديث عن طرق تطبيق تقنية الفيديو ومعرفة التكاليف المالية.
 
الخطيب يستفسر من وفد الأهلى عن آخر تطورات التفاوض مع المدرب
 
حرص محمود الخطيب رئيس الأهلى على إجراء اتصال هاتفى بوفد النادي المتواجد حالياً في جوالة أوربية من أجل الاستفسار عن عدة أمور خاصة بملف المدرب الأجنبى الذى سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام وربما الساعات القليلة المقبلة.
 
محمد صادق "جاهز" للمشاركة مع الإسماعيلى أمام أهلى بنى غازى
 
أكد الدكتور أكرم عبد العزيز عضو الجهاز الطبى للإسماعيلى أن محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق سيكون جاهزا للانتظام بالتدريبات الجماعية اعتبارا من يوم السبت المقبل.
 
الجبلاية : الأولوية لملف الدوري حاليًا.. وحسم مدرب المنتخب قريبًا
 
أكد مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأولوية خلال الفترة المقبلة ستكون لملف الدوري العام في الموسم الجديد المرتقب انطلاقه في سبتمبر المقبل نظراً لضيق الوقت.
 
النجم الساحلى: لن نتنازل عن كشريدة للأهلى مقابل حل أزمة كوليبالي
 
أكد قيس عاشور المتحدث الرسمى للنجم الساحلي التونسى أن ناديه اقترب من الاتفاق مع الأهلى بشأن تسوية ملف الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأحمر السابق الذى انتقل مؤخرًا للنجم الساحلى.
 
تقارير: فشل مفاوضات بشكتاش التركى مع أرسنال لضم محمد الننى

كشفت تقارير صحفية تركية أن مفاوضات بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى وأرسنال الإنجليزى فشلت واتجه النادى إلى الدورى الفرنسى لتدعيم وسط ملعبه.

صحيفة كتالونية تحذر برشلونة من الوقوع فى "فخ" صفقة نيمار

حذرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نادى برشلونة الإسبانى من إتمام صفقة عودة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة