4 مجموعات نارية تنتظر أندية إسبانيا فى قرعة دوري ابطال اوروبا 2020

الخميس، 29 أغسطس 2019 02:22 م
4 مجموعات نارية تنتظر أندية إسبانيا فى قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا المحدد لها اليوم، الخميس، بإمارة "موناكو" الفرنسية.

وقالت الصحيفة، إن قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا قد تضع أندية إسبانية فى 4 مجموعات نارية، مشيرة إلى أن الأندية الإنجليزية تشكل خطراً كبيراً على طموحات أندية "الليجا" فى المسابقة القارية هذا الموسم.

وتحدثت الصحيفة عن إمكانية وقوع ريال مدريد في مجموعة نارية مع ليفربول الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالى، ولايبزيج الألمانى، فيما قد تضع القرعة برشلونة مع توتنهام الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، ولايبزيج الألمانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا قد لا تكون رحيمة بنادى أتلتيكو مدريد حال أوقعته فى مجموعة واحدة مع ليفربول الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، ولايبزيج الألماني.

أما المجموعة الأصعب لنادي فالنسيا بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس ملك إسبانيا، فستكون مع يوفنتوس الايطالي وتوتنهام الإنجليزي، ولايبزيج الألماني.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسى لعدد مرات التتويج بدوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقباً، بفارق كبير للغاية عن ميلان أقرب منافسيه والذى حصل على البطولة فى سبع مناسبات، أما ليفربول فقد أصبح بالمركز الثالث بقائمة أكثر الأندية تتويجاً باللقب القارى بفارق لقب وحيد عن ميلان، وترك الثنائى برشلونة وبايرن ميونخ فى المركز الرابع بعدما فاز كل منهما باللقب خمس مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة