اتحاد الكرة يستقر على التصور النهائى لدرع الدورى الجديد.. تخصيص جائزة للاعب صاحب أفضل أخلاق لأول مرة.. توزيع استمارات على المدربين والخبراء لاختيار "الأفضل".. ومشاورات لتحديد موعد تتويج الأهلى باللقب.. صور

الخميس، 29 أغسطس 2019 04:17 م
اتحاد الكرة يستقر على التصور النهائى لدرع الدورى الجديد.. تخصيص جائزة للاعب صاحب أفضل أخلاق لأول مرة.. توزيع استمارات على المدربين والخبراء لاختيار "الأفضل".. ومشاورات لتحديد موعد تتويج الأهلى باللقب.. صور تصور الدرع الجديد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مسئولو اتحاد الكرة على التصميم الجديد لدرع الدورى المصرى، الذى يتسلمه الأهلي خلال حفل الأوسكار الذى يتم الإعداد لإقامته خلال الأيام المقبلة، كما سيتم تصميم درع جديد لكأس مصر وتسليمه أيضاً لبطل النسخة الحالية 2019/2018.
 
وكان ثروت سويلم، المدير التنفيذى السابق لاتحاد الكرة، تواصل مع بعض الشركات للوصول إلى التصميم النهائى، وهو ما تم الاتفاق عليه قبل رحيله عن الجبلاية.
 
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت إلغاء القرعة الموجهة فى الدورى الجديد الذى ينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل، كما قررت إلغاء القرعة الموجهة اعتباراً من دور الـ16 لبطولة كأس مصر فى النسخة الجديدة، على أن تكون القرعة موجهة فى الأدوار التمهيدية ودور الـ32 فقط.
 
كك
 
كما تضمن التصور الجديد شكلا جديدا للميداليات التى يحصل عليها لاعبو الفريق الأحمر أثناء احتفالية التتويج، وعددها 30 ميدالية للاعبين وغيرها لأعضاء الجهاز الفنى والطبى للفريق.
 
 
ككك
تصور الدرع الجديد

واتفق اتحاد الكرة مع الشركة على تصميم كأس لأفضل أخلاق رياضية فى الدورى العام، حيث سيتم تسليمها لأفضل لاعب يتم اختياره للفوز بجائزة أفضل أخلاق فى تقليد سيتم تطبيقه لأول مرة.

كككككك
جائزة أفضل اخلاق

 

ككككككككككككك
الدرع الجديد

 

ووزع اتحاد الكرة استمارات على المدربين العاملين فى الدورى الممتاز، وكذلك عدد كبير من الخبراء، لاختيار أفضل لاعب، وأفضل مدرب، وأفضل لاعب صاعد، وأفضل حارس مرمى، وأفضل حكم، وأفضل لاعب صاحب أخلاق رياضية داخل الملعب، على أن يتم تكريم الفائزين فى احتفالية الأفضل التى لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

ككككككككككككككككككككككككك
تصميم الدرع الجديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة